الزمالك يُجهز سيناريو لمُباراة سوار الغيني بالكنفدرالية

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

نجح مسئولو نادي الزمالك فى التوصل لاتفاق مع إدارة نادي سوار الغيني على خوض مباراتي الفريقين المرتقبة في مجموعته بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، في القاهرة مع تحمل الزمالك إقامة الفريق الغيني وحقوقه المالية من وراء بيع التذاكر في لقاء من لقاءين ينتظر لهما بين الفريقين.

وجاء الاتفاق بعد اتصالات بين الطرفين بدأها النادي الغيني من أجل حسم ملف إقامة المباراة التى كان مقررا لها على ملعبه مع الزمالك وتم التوصل لاتفاقية على إقامة المباراتين فى القاهرة مع مخاطبة الكاف في الساعات المقبلة لاعتماد الاتفاق بين الناديين.

ويمثل خوض الزمالك مباراته مع سوار الغيني فرصة ذهبية لإراحة لاعبيه وخوض 4 مباريات فى مصر بدلا من 3 لقاءات في دور المجموعات عندما يبدأ رحلته في الكونفيدرالية الإفريقية.

◄ اقرأ أيضًا | معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات 

من جانبه وافق معتمد جمال المدير الفني المؤقت للزمالك على التسوية المبرمة بين الناديين واعتبرها فرصة ذهبية تعزز من حظوظ الزمالك فى حسم صدارة المجموعة له وبلوغ الدور ربع النهائي للكونفيدرالية بخلاف عدم إجهاد اللاعبين فى خوض لقاء خارج مصر.

فى الوقت ذاته تقدم عبدالواحد السيد مدير الكرة بطلب لمجلس إدارة النادي، من أجل حضور 50 ألف مشجع فى مباراة الفريق القادمة أمام نادى أبوسليم في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية المقرر اقامتها يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري، والتي من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب، وسيقوم مجلس الإدارة بإرسال خطاب رسمي للجهات المعنية لحسم عدد الحضور فى المباراة.


 

;