أبرزهم «جنش وأبوجبل»| 4 حراس لخلافة «صبحي» في الزمالك

محمد صبحي
محمد صبحي

فتحت إدارة نادي الزمالك محادثات مع 4 حراس مرمى في الدوري المصري الممتاز للتعاقد مع أحدهم فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد قرار تجميد الحارس محمد صبحي مع عرضه للبيع بعد أزمة مغادرة معسكر مواجهة زد فى البطولة المحلية.

قررت إدارة الزمالك في وقت سابق تفعيل قرار عرض الثلاثى أحمد فتوح الظهير الأيسر ومصطفى الزناري قلب الدفاع ومحمد صبحي للبيع فى الميركاتو الشتوي المقبل، مع توقيع عقوبة الإيقاف لمدة شهر واحد فى ضوء التحقيقات التي خضعوا لها في وقت سابق من جانب الإدارة بسبب واقعة ترك معسكر الفريق.

ورفض مسئولو الزمالك في وقت سابق كافة المحاولات الدائرة بشأن إمكانية الصلح مع فتوح والزنارى وصبحي وفتح ملف عودتهم من جديد إلى صفوف الفريق وإلغاء قرار الإيقاف والعرض للبيع والتمسك بكافة القرارات الصادرة بحق الثلاثي في وقت سابق.

◄ اقرأ أيضًا | «فتوح» يوقع على عقود إنضمامه للأهلي الموسم المُقبل

وفى غضون ذلك يأتي محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ضمن أبرز الوجوه المرشحة لارتداء القميص الأبيض، خاصة في ظل العلاقة الجيدة التي تربط مجلس لبيب بإدارة سيراميك، فيما سيكون عبدالعزيز البلعوطي، حارس إنبي، هو الخيار الثاني نظرًا للخيارات التى يمتلكها فى البطولات المحلية رفقة النادى البترولي، وما يهدد فرص انضمام البلعوطي هو طريقة إدارة إنبي فى المفاوضات فدائمًا ما تبالغ فى الشروط المادية للاستغناء عن لاعبيها.

يأتي محمود جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر، ضمن الخيارات المتاحة لتدعيم عرين القلعة البيضاء.الذى رحب بشدة فى العودة لحكاية العرين الأبيض، وتم طرح إسم الحارس الدولي محمد أبوجبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي لاسيما وان هناك شرطاً جزائياً في تعاقده مع فريق البنك يبلغ 8 ملايين جنيه.


 

;