برشلونة يعلن حجم إصابة جافي ويدعمه برسالة مؤثرة

جافي
جافي

كشف نادي برشلونة الإسباني عن حجم إصابة لاعب الفريق جافي، التي تعرض لها في مواجهة منتخب الماتادور، أمام نظيره جورجيا، ضمن تصفيات يورو 2024.

ونشر برشلونة بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، جاء فيه: " أظهرت الاختبارات التي أجريت صباح يوم الإثنين على لاعب الفريق الأول جافي أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، وسيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة سيتم بعدها إصدار تحديث طبي جديد". 

مضيفًا: "أصيب جافي أثناء أداء الواجب الدولي لإسبانيا في المباراة النهائية للمجموعة المؤهلة لبطولة أوروبا ضد جورجيا، وخرج لاعب خط وسط برشلونة بعد 26 دقيقة فقط من اللقاء". 

وأردف: "شارك جافي هذا الموسم في 15 مباراة مع برشلونة، 13 منها في التشكيلة الأساسية، سجل لاعب خط الوسط أمام فياريال في الدوري ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة". 

 


وأكد: "منذ أن ظهر جافي لأول مرة مع الفريق في سن 17 عامًا في أغسطس 2021 ضد خيتافي، شارك لاعب خط الوسط في 111 مباراة، 89 منها كأساسي وسجل سبعة أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة". 

فاز مع برشلونة بلقب الدوري موسم 2022/2023، وكأس السوبر الإسباني في نفس الموسم، وعلى المستوى الفردي، فاز جافي أيضًا بجائزة الفتى الذهبي لعام 2022".

 

برشلونة يوجه رسالة دعم للاعبه عقب الإصابة

 

"لاعب خط الوسط هو المفضل لدى الجماهير، إن روح جافي وتصميمه على أرض الملعب هما ما يميزه كلاعب وهو يقدم كل شيء على الإطلاق بقميص برشلونة.. ولهذا السبب، تعتبر إصابته بمثابة ضربة كبيرة لجميع مشجعي برشلونة، لذا فهذه فرصة لإرسال رسالة دعم له".

وأضاف برشلونة صورة لجافي وعلق عليها: "ابق قويا.. نحن جميعا معك يا جافي".