أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن زيادة عدد القتلى بجنوده في العملية البرية في قطاع غزة منذ أمس وحتى ظهر اليوم الاثنين من 58 إلى 66.
جاء ذلك في بيان مُقتضب نشرته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".
اقرأ ايضاً| روسيا: لا نستبعد إغلاق فنلندا الحدود معنا بشكل كامل
وقال ديفيد أورين باروخ وليئور يامين مديرا المقابر العسكرية في جبل "هرتسل" في إسرائيل أمس الأحد ، إن جنازة تقام كل ساعة ونصف، وأنه تم إحضار ما يقرب من الخمسين جثة لجنود ، وتم دفنها خلال الثمانية والأربعين ساعة الماضية.
ونشر موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية تصريح باروخ ويامين على الصفحة الرسمية على موقع "إكس" (تويتر سابقا) .
ورأى مُحللون متخصصون في الشأن الإسرائيلي أن نشر الأمر على صفحة وزارة الدفاع الإسرائيلية ربما يكون في إطار تهيئة الرأي العام لنشر العدد الحقيقي للقتلى في صفوف الجيش.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





