ملامح خطة تطوير الجمباز بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة في الموسم الرياضي الجديد

جمباز مركز التنمية الشبابية بالجزيرة
جمباز مركز التنمية الشبابية بالجزيرة

كشف الدكتور يوسف عرابي، رئيس الجهاز الفني للجمباز في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة عن تفاصيل خطة تطوير اللعبة مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وخلال اجتماع ضم الدكتور صابر عبد الغني مدير النشاط الرياضي ونائب مدير مركز التنمية الشبابية بالجزيرة والدكتور يوسف عرابي رئيس الجهاز الفني للجمباز في المركز تم الاتفاق على عدة أمور فنية وتنظيمية وبتوجهات من مدير المركز شريف منصور.

وقال الدكتور يوسف عرابي رئيس الجهاز الفني بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، إن سيتم التعاقد مع مدرب عام للباليهات ومدرب لياقة بدنية لجميع الفرق المتواجدة في المركز من أجل بدء الموسم ولا ينقص اللاعبين أو اللاعبات أي أمور فنية غير متوفرة.

وتابع أنه يتم حاليا إجراء عملية ترتيب الأوراق من جديد واختيار أفضل العناصر التدريبية ذات الكفاءات وأصحاب النتائج الجيدة من أجل ضمهم إلى الجهاز الفني.

من جانبه شدد مدير النشاط الرياضي في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة على ضرورة تسريع وتيرة خطة تطوير الجمباز داخل المركز مع العهد بتوفير كافة الإمكانيات المطلوبة من أجل تطوير جميع الألعاب داخل المركز بهدف الارتقاء إلى الصدارة دائما خاصة لما يمتلكه من عناصر جيدة.

وتهدف تلك الجهود إلى استمرار الوصول إلى منصات التتويج والتي كان أخرها تحقيق فريق الجمباز الفني آنسات مواليد 2011 المركز الرابع على صعيد ترتيب فرق بطولة الجمهورية ليتخطى عدد كبير من الأندية المشاركة في البطولة.