توزيع أجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم بجامعة جنوب الوادي

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

برعاية نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي والدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي أقيمت بجامعة جنوب الوادي فاعلية توزيع اجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم بالجامعة بحضور الدكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن الاجتماعي والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا وعبدالهادي عبد الوهاب مدير أحد الجمعيات الأهلية بقنا.  

اقرأ أيضا| تنظمها حياة كريمة.. انطلاق  فعاليات مبادرة «أنت الحياة» في قنا |صور

ووجه رئيس الجامعة التحية لجهود وزارة التضامن الاجتماعي والتعاون المثمر مع الجامعة في دعم الطلاب الفائقين والطلاب غير القادرين، مشيرا إلى أهمية التكافل الاجتماعي والدعم الإنساني وأهمية استثمار القيم الطيبة داخل كل إنسان. 


وأضاف رئيس الجامعة أنه يجري الاعداد لعمل قاعدة بيانات بالفئات الاولى بالرعاية في الجامعة وعمل موقع إلكتروني لخدمات التضامن الاجتماعي بالجامعة وتوفير نظام معلوماتي متكامل ووجه بقيام كلية التربية بعمل تصور لتعظيم الخدمات المقدمة للطلاب ذوي الهمم بالجامعة.

 

واستعرض الدكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن الاجتماعي أهم الخدمات التي تقدمها وحدات التضامن الاجتماعي في الجامعات في توجيه الدعم للفئات الأولى بالرعاية وإقامة حاضنات الطلاب الفائقين وتقديم الدعم المادي للخريجين وتشجيع البحث العلمي لطلاب الدراسات العليا في عدد من كليات الجامعة.

وتحدث حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي عن دور الوزارة في بناء الإنسان من خلال خدماتها المتنوعة والحرص على التكامل مع مختلف اجهزة الدولة.


تضمنت الفعاليات توزيع أجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم من كليات الآداب والحقوق بقنا والالسن بالغردقة وتكريم الطلاب الفائقين ومتطوعي وحدة التضامن الاجتماعي.