«مياه البحيرة» تواصل جهودها لرفع تجمعات مياه الأمطار بالمدن والمراكز

صوره موضوعية
صوره موضوعية

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة جهودها لرفع تجمعات مياه الأمطار المتراكمة بمدن ومراكز المحافظة وخاصة المدن الشمالية (رشيد . إدكو . كفر الدوار).


ووجه اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة سيارات شفط المياه ومعدات ورجال الشركه بجميع فروع الشركة بمواصلة العمل على مدار الـ 24 ساعة بالشوارع والميادين للحد من تراكم المياه وتسهيل حركة المواطنين.

وشهدت محافظة البحيره منذ فجر اليوم أمطار متوسطة إلى غريزة قد تكون رعدية أحياناً (نوة المكنسة) على معظم مراكز ومدن المحافظة وجميع تمركزات سيارات ومعدات الشركة في حالة عمل دائم على مدار اليوم حسب ما آلت إليه هيئة الأرصاد الجوية.

اقرأ أيضا| جهود مكثفة لرفع آثار مياه الأمطار بأنفاق طنطا لتسيير الحركة المرورية

وأكد رئيس مياه البحيرة على المتابعة لحظة بلحظة وتواجده على رأس لجنة الطوارئ والأزمات بالشركه لمتابعة الموقف أول بأول  
لافتا إلى انتشار العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة بسيارات ومعدات الشركه فى جميع أنحاء المحافظة وعدم التوقف عن كسح مياه الامطار المتراكمه على مدار اليوم، ومواصلة العمل خاصة فى الطرق العامة لتسهيل حركة السير للمارة والمرور وكذلك تواجدهم داخل الشوارع والأحياء السكنية بواسطة سيارات الشفط ومعدات الشركة، والتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمحافظة للتأكد من اعمال رفع الامطار بكافة شوارع المحافظه.

كما أنه جارى تنفيذ خطة الشركه وتوزيع سيارات الشفط والنافورى والمواتير الحديثة بالمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكبارى والانفاق ومناطق تجمعات الامطار طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية لتسهيل إزالة أى تجمعات مائية بما لايؤثر على انتظام الحركة المرورية أو غلق الشوارع، مع التواصل مع غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظه  للاستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى خاصة بأماكن تجمع المياه، مؤكدا على متابعة جاهزية محطات وروافع الصرف الصحي من حيث تشغيلها ورفع كفائتها وصيانتها الدورية.