لعدم استقرار الطقس.. تحذير من الوقوف تحت الأشجار والأعمدة بمطروح

صورة  موضوعية
صورة موضوعية

حذر مركز ومدينة مرسي مطروح المواطنين من الوقوف تحت الأشجار المرتفعة واللوحات الإعلانية، وعدم ملامسة أعمدة الإنارة بالتزامن مع نوة المكنسة التي تتعرض لها المدينة، اليوم الأحد، وفي حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية.

اقرأ أيضاً | جاهزية معدات وسيارات مجلس مدينة مطروح للتعامل مع الأزمات والكوارث

وشدد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح علي المواطنين بتجنب الوقوف تحت الأشجار العالية واللوحات الإعلانية، وعدم ملامسة أعمدة الإنارة، ويفضّل الابتعاد عن النوافذ الزجاجية والأبواب المعدنية أثناء العواصف الرعدية، طبقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وقامت إدارة تحسين البيئة برفع الاعلانات التي قد تتعرض للسقوط.

وناشد رئيس مدينة مرسي مطروح المواطنين، أنه يفضّل التواجد داخل المبانى والمنازل السكنية أثناء سقوط الأمطار، وذلك لعدم استقرار حالة الطقس وانخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح مثيرة للرمال والأتربة تؤدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية وسقوط أمطار قد تكون رعدية أحيانا.

ورفعت مدينة مرسي مطروح درجة الاستعداد القصوى لنوة المكنسة من خلال فرق الطوارئ بمجلس المدينة ومعدات وسيارات المركز بوسط المدينة والطريق الدولي الساحلي.

وتم تفعيل وربط غرفة العمليات مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266 .