مناظرة 595 حالة بالقافلة الطبية البشرية بحلايب وشلاتين وأبو رماد

القافلة الطبية
القافلة الطبية

صرح الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي ان قافله جامعه جنوب الوادي الشامله لخدمه اهالي مدن حلايب وشلاتين وابو رماد واصلت عملها في يومها الثالث، بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعه الاسبق والدكتور محمد سعيد عبد الله نائب رئيس الجامعه لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئه الكشف الطبي المجاني على اهالي حلايب وابو رماد، حيث تم توقيع الكشف الطبي من خلال العيادات الطبيه في مختلف التخصصات الطبية. 

اقرأ أيضا | محافظ أسوان: ضخ أكثر من 160 طن سكر بفروع المجمعات الاستهلاكية

واشار رئيس الجامعة ان عيادات القافلة استقبلت حوالي 376 حاله في مدينه ابو رماد كما استقبلت 219 حاله في مدينه حلايب في تخصصات الباطنه والعظام والانف والاذن والنساء والتوليد والاطفال والجلديه والاسنان والمسالك والجراحة العامة. 

 واضاف الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعه لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئه ان فعاليات اليوم الثالث لقافله جامعه جنوب الوادي الشاملة تضمنت قافلة طبية بيطريه الى مدينه ابو رماد، حيث اسفرت نتائجها عن توقيع الكشف الطبي البيطري على عدد 1230 حاله من الجمال والاغنام والماعز بالإضافة الى الحمام. 

 الجدير بالذكر أنه  قام فريق القافلة البيطرية الذي يضم الدكتور سامي عبد الرؤوف عميد كلية الطب البيطري ولفيف من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بتفعيل معمل التحليل البيطري وذلك ضمن انشطة القافلة البيطرية بحلايب وابورماد.