ينتصر للمبادئ ويرفض إقحامه في أزمة الشحات وإمام مع فيتوريا

الأهلى: المنتخب «حر»

 الأهلى
الأهلى

أنهى الأهلى الجدل حول أزمة ثنائى المنتخب الأول  لاعبيه حسين الشحات و إمام عاشور ورفض إقحامه فى قرارات المدير الفنى للمنتخب روى فيتوريا التأديبية ..

واعلن الأهلى موقفه على لسان خالد بيبو مدير الكرة الذى أكد فى تصريحات تعليقا على الأزمة ان استبعاد أو ضم لاعبين للمنتخب شأن يخص جهازه الفنى ..

واضاف : لا نتدخل فى قرارات المدير الفنى للمنتخب ، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل فى إدارة شئون فريقنا وبالتالى كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعى عن وجود موقف للجهاز الفنى للأهلى تجاه استبعاد أى من اللاعبين من معسكر المنتخب الأخير كلام عار تمامًا من الصحة، ولا توجد أى مناقشات فى هذا الشأن ، وتمنى بيبو التوفيق للمنتخب الوطنى وجهازه الفنى لتحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لكأس العالم ٢٠٢٦.. 

التصريحات اعتبرها جمهور الرياضة بشكل عام  انتصارا للمبادئ  بعد ان حاول البعض الزج بالأهلى  وإقحامه كطرف فى الأزمة ، وأشادت الغالبية العظمى بموقف الأهلى الواضح والتربوى ..

وطبعا هناك من حاول النفخ فى النار وافتعال أزمة بحجة أن الأحمر سيتضامن مع لاعبيه على اى وضع  لكن الاهلى بتصريحات مدير الكرة قطع الطريق على مثيرى الفتن واغلق الملف