على باب الوزير| معاش لعبد الجابر

معاش لعبد الجابر
معاش لعبد الجابر

داليا فهمى

لا نملك من حطام الدنيا ما يكفينا للطعام والشراب ما بالكم بعلاج نجلى المريض، بتلك الكلمات بدأ السيد محمد بدرى حديثه حول مرض ابنه عبد الجابر حيث قال..

رزقنى الله بطفل جميل ولم أكن أعرف إن إرادة الله أن يكون من ذوى الاحتياجات الخاصة تحملت الكثير فوق طاقتى حتى لا اشعر بالتقصير معه، ولكن ظروف ومتطلبات الحياة كانت أقوى مني.

تقدمت للحصول على معاش تكافل وكرامة والحمد لله تم الحصول عليه واستخراج الفيزا الخاصة به للصرف وبالرغم من أن المبلغ بسيط ولكنه كان يساعد فى علاج ابنى إلا إننى فوجئت فى شهر يناير 2023 بأنه تم وقف الفيزا والمعاش وعندما سألت لماذا تم ذلك؟ تم إبلاغى بأن ابنى يصرف معاشا من التأمينات ولكن هذا غير صحيح، وذهبت إلى التأمينات  لاستخراج برنت تأمينى يفيد بأن ابنى لم يحصل على أى معاش من التأمينات.

وكذلك قمت بطباعة برنت خاص بى وبوالدته تفيد بأننا أيضا لم نحصل على أى معاش من التأمينات وتقدمت بعمل تظلم وإرفاق كافة هذه المستندات ولكن حتى وقتنا هذا لم يتم البت فى أمرى أو تظلمى ولم يتم تفعيل الفيزا مرة أخرى أو صرف المعاش الذى كان يعيننا على متطلبات الحياة، بالإضافة إلى أنه كان يساعد فى تكلفة علاج ابني.

لذلك أناشد وزيرة التضامن الاجتماعى بالنظر فى أمرى وإعادة تفعيل الفيزا مرة أخرى وصرف المعاش من تاريخ إيقاف الفيزا رحمة بى وبأسرتى حتى يتسنى لى توفير متطلبات الحياة وعلاج ابنى واسمى بالكامل محمد بدرى محمد اسماعيل ورقمى القومي/ 27402142702013 وعنوانى  قرية الكراتية- قوص قنا