بالصور| البريز.. لون الهدوء والسكينة وأشهر صيحات الموضة لعام 2024 

البريز لون الهدوء والسكينة
البريز لون الهدوء والسكينة

يصنف البريز من أشهر صيحات الموضة لعام 2024، وهو درجة 0552 من اللون البيج، وسواء استخدمته كدهان للمنزل أو في اختيار ملابسك، فالخبراء يؤكدن بأن البريز لون الهدوء والسكينة، ويساعد على تهدئة الأعصاب وبث الطمأنينة في النفس والإحساس بالتنظيم.

اقرأ أيضا| بالصور| لون فانيلا لاتيه.. أشهر الصيحات الرائجة في دهانات الحائط لعام ٢٠٢٣

وبريز 0552 وهو لون الحياد فهو لون عملي ومنظم أيضا يتماشى مع الألوان الترابية الأخرى مما يوفر توازنًا دقيقًا، ويعتبر اللون البريز من الألوان الرائعة لأنه يمكن دمجه مع ألوان الطلاء الأخرى، كما يمكن دمجه مع العديد من الألوان المختلفة ويساعد على تفتيح لون الغرفة، وفي نفس الوقت يساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء، من ناحية أخرى، أشار خبراء الألوان إلى أنه من المتوقع أن ينتشر هذا اللون خلال العام المقبل 2024.


يمكن دمج بريز مع الألوان الباردة والدافئة: 

المميز في اللون البريز بأنه من السهل دمجة مع الألوان الباردة مثل الأخضر، والأزرق، والبنفسجي، والألوان الدافئة أيضاً، مثل الأحمر، والبرتقالي، والأصفر. 


يقترح المصممون في كثير من الأحيان استخدام قاعدة 80/20، حيث أن 80٪ من الألوان في الغرفة إما دافئة أو باردة والـ 20٪ المتبقية تتكون من نغمات متعاكسة، هذا يعني أنه إذا كنت منجذبًا أكثر إلى الألوان الدافئة،  قم بزيادة استخدام الألوان الدافئة في الغرفة من خلال جعلها الأغلبية، فهي تعطي بهجة للغرفة.