أحمد حلمي ومنى زكي.. عيد ميلاد واحد وافتراق فني

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

تقاسم الثنائي المحبوب أحمد حلمي ومني زكي الإبداع والحب وعيد الميلاد سوياً فهما من أكثر الثنائيات الذي يعشقها الجمهور سواء على المستوى الفني أو الشخصي لديهما قاعدة جماهيرية عريضة مليئة بالحب لهم، وبمناسبة عيد ميلادهما، نستعرض اليوم تفاصيل  قصة حب حلمي ومني.

عيد ميلاد واحد يجمع أحمد حلمي ومنى زكي

يحتفل الكابل المحبوب "أحمد حلمي ومني زكي" بعيد ميلادهما في يوم واحد وهو 18 نوفمبر، ليتلقوا رسائل التهنئة والهدايا معاً سواء من الأصحاب أو العائلة أو بعض النجوم والفنانين.

يذكر أن أحمد حلمي من مواليد مدينة بنها عام 1969، أما الفنانة مني زكي فهي من مواليد القاهرة عام 1976.

ولم يقف فارق السن "7 سنوات" بينهما، فهما مثال حقيقي للحب والتفاهم، حيث جمعتهما علاقة صداقة قوية، تحولت إلى قصة رومانسية وعلاقة حب متبادلة استمرت لأكثر من 20 عاماً لتثمر عن 3 أبناء وهم: لي لي، سليم، ويونس.

صرح حلمي بحبه لمني.. وهي لم ترد

أشار حلمي أن علاقته بمني بدأت بصداقة تطورت مع مرور الوقت، إلى أن قررت مني السفر إلى جنوب أفريقيا استعداداً لتصوير فيلمها مع أحمد السقا "أفريكانو".

وقبل السفر، وهم على متن قارب برفقة أصدقائهما، قرر حلمي أن يعترف بحبه لها فقال "ثانية واحدة.. انا بحبك"، إلا أن مني لم ترد عليه وابتسمت ابتسامة خفيفة لتسرع بالعودة إلى صديقاتها في خجل.

وهنا شعر حلمي أن هناك قبول من الطرف الآخر، لهذا قرر أن يرسل لها باقة من الورود، وهي في جنوب أفريقيا ليتفاجئ بعدم الرد من مني للمرة الثانية.

والطريف في الأمر أنها كانت تستقبل ورودًا كل يوم من معجب مجهول، ولهذا لم تلاحظ ورود حلمي.

وكانت المفاجأة السارة على قلب حلمي حينما اعترفت مني بحبها له من خلال مكالمة تليفونية أجريت بينهم حيث كان حلمي في مصر ومني في جنوب أفريقيا.

السر وراء نجاح الثنائي حلمي ومني

الثنائي أحمد حلمي ومني زكي لم يكن الوحيد الذي استمر زواجه لسنوات تخطت العشرين عاماً، حيث أوضحت مني زكي خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" عن مدي سعادتها لاستمرار زواجها طوال هذه السنوات في حب وتفاهم مع حلمي، وهذا على عكس بنات جيلها حيث قالت "بقالي 20 سنة متجوزة وده إنجاز بالنسبة لجيلي لأنهم مبيكملوش".

وعلى الجانب الآخر، نجد لقاءات عديدة مع حلمي يتحدث فيها عن مدي حبه وتقديره لمني حيث قال "مني.. زوجة عظيمة.. أم عظيمة.. أنا محظوظ أنها حبيبتي".

والجدير بالذكر أنه لم يقم بانتقاد أي عمل فني لزوجته على الإطلاق، فهو يقدر عملها ومجهودها وهو من أشد المعجبين بها سواء على المستوي المهني أو الشخصي.

حلمي ومني.. لم يجمعهم عمل فني حقيقي

يعتبر النجمان المصريان أحمد حلمي ومني زكي من أكثر الكابل المحبوب في مصر والعالم العربي، خاصة في مجال صناعة الترفيه والمرح.

وقد عمل الثنائي معاً في عدد قليل جداً من الأفلام والأعمال السينمائية من بينهم: عمر 2000، ليه خلتني أحبك، سهر الليالي، وظهرا كضيوف شرف في مشهد واحد في فيلم التجربة الدنماركية للفنان العظيم عادل إمام.

وعلى الرغم من مسيرة نجاحهما المليئة بالكثير من الأعمال الفنية، إلا أنه لم يجمعهما عمل فني حقيقي حتى الآن استثماراً لنجوميتهم واستثماراً لعلاقة الحب بينهما.

وعلى الجانب الآخر، نجد لقاءات عديدة مع حلمي يتحدث فيها عن مدي حبه وتقديره لمني حيث قال "مني.. زوجة عظيمة.. أم عظيمة.. أنا محظوظ أنها حبيبتي".

والجدير بالذكر أنه لم يقم بانتقاد أي عمل فني لزوجته على الإطلاق، فهو يقدر عملها ومجهودها وهو من أشد المعجبين بها سواء على المستوي المهني أو الشخصي.

إقرأ أيضا| تفاصيل حلقة أحمد حلمي مع محمود سعد في «سولد أوت».. موعد وقناة العرض