علم فلسطين.. شعار البطولة العربية لكمال الأجسام

انطلاق فعاليات البطولة العربية النسخة 23 لكمال الأجسام بالإسكندرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

انطلقت مساء اليوم فعاليات البطولة العربية رقم 23 لكمال الأجسام والمقاومة بمحافظة الإسكندرية بدء من اليوم ولمدة ثلاثة أيام والتي بدأت بعمليات التسجيل والميزان وتستمر البطولة لمدة ثلاثة أيام وكان من المتوقع مشاركة 400 لاعب، ولكن جاءت الحقيقة على غير المتوقع بمشاركة ما يزيد عن 800 لاعب من دول العالم العربي.

كما جاء شعار البطولة العربية لكمال الأجسام علم فلسطين تعبيراً وتقديراً لما تمر به دولة فلسطين الشقيقة، وهي لافتة جميلة من مجلس إدارة الاتحاد العربي لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم نائب أول رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادات الإفريقي والعربي والمصري .

◄ اقرأ أيضًا | وزير الرياضة يطمئن علي بطل أفريقيا والبحر المتوسط السابق في كمال الأجسام

وكان من أبرز الشخصيات العامة المشاركة اليوم في البطولة الدكتور نبيل الجوفي رئيس الإتحاد اليمني لكمال الأجسام، والذي يشارك بعدد 4 لاعبين من اليمن، وأشاد بحسن التنظيم بمستوى افضل من رائع ويشارك في تحكيم البطولة 5 حكام أجانب موفدون من الاتحاد الدولي ويصل بعد قليل الاسباني الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

ويحضر حفل انطلاق البطولة غدًا اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صرح بذلك الدكتور محمود عمر درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد العربي وعضو لجنة التحكيم، والحكم الدولى للهواة والمحترفين.