حماة الوطن ينظم مؤتمرا حاشدا بديروط لدعم المرشح السيسي لفترة رئاسية جديدة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت أمانة ديروط لحزب حماة الوطن، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور النائب مصطفى بدران أمين الحزب بالمحافظة وأميرة زيدان الأمين المساعد  للحزب والدكتور شحاتة غريب منسق عام التحالف الوطني للعمل التنموي بأسيوط وأحد أعضاء الحملة الرسمية للرئيس، والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، وشيخ نواب أسيوط مصطفى قرشي، وأمناء الأمانات النوعية، وأمناء المراكز والوحدات الحزبية وعدد كبير من القوى السياسية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات الشعبية بالمحافظة ومركز ديروط .

وبدأت فقرات المؤتمر بالقرآن الكريم والسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن العربي.

وقال الدكتور شحاتة غريب منسق عام التحالف الوطني، إن الرئيس السيسي رجل التوقيت والرجل المناسب، لانجازاته العظيمة وقدرته على التعامل مع المؤامرات الداخلية والخارجية التي تمر بها الدولة.

وأضاف "غريب" أن للرئيس رؤية واضحة للقضاء على الفقر والجوع والحماية الاجتماعية والقضاء على العشوائية، ولابد أن نعرف أن الجمهورية الجديدة هي ليست مجرد عاصمة إإدارية فقط ولكن هى اختلاف طريقة التفكير مع ملفات الوطن وتحول فكري مع الدولة المصرية في كافة الملفات.

◄ اقرأ أيضًا | حماة الوطن بالغربية ينظم مؤتمراً جماهيرياً لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وأضاف الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط أن مكانة مصر من موقعها وعراقتها وأن الرئيس السيسي هو المناسب لكونه الحكمة والإرادة القوية، وقدرته على إنقاذ الدولة من كافة المكائد التي تتعرض لها الدولة المصرية .

وتابع الحديث النائب مصطفى بدران أمين حزب حماة الوطن بأسيوط مقدما الشكر لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة الكريمة، وتحدث عن انجازات الرئيس في صعيد مصر وخاصة محافظة أسيوط ومركز ديروط تحديدا، وأن حماة الوطن بكافة أعضاءه ومقراته يدعم ويساند الرئيس.

واوضح بدران أن الرئيس السيسي يسعى خلال هذه الفترة لتوطين الصناعة والتي بدأت بالفعل بالتزامن مع برنامج توسيع الرقعة الزراعية وقام بسد الفجوة بين الصعيد والمدينة والحضر.


وأشار بدران إلى أن الرئيس السيسي هو الذي تصدى للعبة الصهيونية لتهجير أهالي فلسطين ورغم كل المعاناة التي يقابلها الرئيس من بعض الدول العربية والدولة الأجنبية، مختتما كلمته بتقديم الشكر لأمانة ديروط.