فينيسيوس يغيب عن 4 مباريات مع البرازيل وريال مدريد

فينيسيوس
فينيسيوس

غادر فينيسيوس جونيور ملعب مباراة كولومبيا والبرازيل في الدقيقة 27 بسبب مشكلة عضلية، فقد سقط جناح ريال مدريد على الأرض في منتصف الملعب وكان يحتاج للعلاج.
ووفقا لصحيفة إس الإسبانية، تستمر الأخبار السيئة لريال مدريد خلال فترة التوقف الدولي، بعد إصابة فينيسيوس جونيور و كامافينجا خلال تواجدهما مع منتخب بلديهما.
وشوهد فينيسيوس على مقاعد البدلاء مع وجود ثلج على الجزء الخلفي من فخذه الأيسر، مما يدل على أن الإصابة كانت عضلية بشكل واضح وليس بسبب حركة قلب الدفاع الكولومبي. ودخل جواو بيدرو، لاعب برايتون، بديلا لنجم ريال مدريد المصاب.
وبين الشوطين، ذهب فينيسيوس إلى غرفة تبديل الملابس بأعراض واضحة تتمثل في الألم وعرج ملحوظ. .
وفي حالة فينيسيوس، وفي غياب الأدلة الطبية، يبدو واضحاً أنه سيغيب عن المواجهة أمام الأرجنتين في موعد التصفيات المقبل، ومن المحتمل ألا يتمكن من خوض بعض المباريات التالية مع الفريق الأبيض. قادس، نابولي وغرناطة هي التي يجب أن يلعبها ريال مدريد بعد فترة الاستراحة.
ومن جانبه قال فينيسيوس: أعتقد أنها نفس الإصابة التي حدثت في المرة السابقة، لقد تلقيت ضربة هناك وشعرت بألم بعد ذلك بقليل . غدًا سنجري اختبارات لنرى كيف أسير”. 
ولم يرغب المهاجم في افتراض أنه لن يتمكن من المشاركة في المباراة ضد الأرجنتين بعد خمسة أيام، رغم اعترافه بأن الأمر لن يكون سهلاً. "سيكون الأمر صعبًا، وفقًا لما أخبرني به الأطباء، ولكن سيتم تجربة كل شيء".