مؤتمر جماهيري لحزب مصر الحرية في الشرقية لدعم ترشح الرئيس السيسي للانتخابات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقدت امانة حزب مصر الحرية بمحافظة الشرقية، برئاسة حسني عبداللطيف الأمين العام ، مؤتمرا جماهيريا، لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، بنادي الشرقية الرياضي، تحت شعار "مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار".
 

جاء ذلك بحضور أحمد مهنى عضو مجلس النواب وأمين عام الحزب، ومحمد غريب أمين التنظيم، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم ،المركزى والدكتور أحمد بيومي الأمين المساعد و الدكتورة  جيهان بيومي أمينة المرأة و عضو مجلس النواب، و قيادات الحزب بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من النواب و الشخصيات العامة ورجال الدين و المواطنين.

بدأت فعاليات المؤتمر، بمجموعة من الأغاني الوطنية التى قدمتها فرقة كورال أطفال صفط الحنة ، ثم وقف الحضور دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة والتأكيد على دعمهم لقرارات القيادة السياسية تجاه القضية، الفلسطينية  ثم عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس خلال السنوات الماضية.
 

◄ اقرأ أيضًا | ورش للحرف اليدوية والتراثية لعضوات نادي الفتاه والمرأة بالشرقية

وأكد أحمد مهنى أمين عام الحزب، أن الرئيس السيسي حقق إنجازات ملموسة منذ توليه المسئولية في عام 2014 ، و قاد الوطن إلى بر الأمان في ظل تحديات داخلية و خارجية، وأعاد لمصر مكانتها الإقليمية و الدولية.

 

وأضافت الدكتورة جيهان بيومي أمينة المرأة، أننا ندعم السيسي من أجل استكمال مسيرة التنمية و،لحكمته فى اتخاذ القرارات  تجاه العديد من القضايا  علاوة على أنه منذ أن تولى مهام الحكم  حرص على دعم فئات المجتمع من الشباب والمرأة و ذوي الههم و عمل على تمكينهم ،  
 
يذكر أن الأمانة العامة للحزب أطلق حملة "مسيرة و مسار من أجل التنمية والاستقرار"، لتنظيم مؤتمرات و لقاءات جماهيرية، في جميع محافظات الجمهورية، لتأييد الرئيس السيسي، و تعريف المواطنين بحجم الإنجازات التي شهدتها البلاد خلال السنوات الماضية، والاصطفاف خلف السيسي من أجل استكمال المسيرة ، و دعوة المواطنين بالمشاركة الانتخابية.