أخرهم "أحمد فهمي وهنا الزاهد".. بدايات رومانسية ونهايات مأساوية

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

عادة ما تبهرنا قصص حب وزواج النجوم والمشاهير، نظراً لما نشاهده من رومانسية ومشاعر جيدة بينهما، ونعتقد أن هذه القصص لا يمكن أن تنتهي أبداً، ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن.

فأثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعد أن أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن الفنان أحمد فهمي، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".

ولم تكن تلك القصص الرومانسية الوحيدة بين فهمي والزاهد، بل سبقهم العديد من الفنانين والفنانات، الذين بدأت قصص ارتباطهم بطريقة رومانسية وانتهت بعد ذلك بنهاية مأساوية، ومن بينهم:

بوسي وهشام ربيع

تزوجت بوسي من مصفف الشعر هشام ربيع في مايو العام الماضي، وأقيم حفل الزفاف في فندق كبير بحضور العديد من المشاهير، وأقيم حفل الزفاف في فندق كبير بحضور العديد من المشاهير.

ويعد هشام ربيع هو الزوج الثاني في حياة بوسي، بعد زواجها من فطين سعيد مدير أعمالها، ووقوع أزمة بينهما بسبب خيانته لها مع إحدى الراقصات مما اضطرها إلى رفع قضية خلع ضده.

بعد 3 أشهر من حفل الزفاف انتشرت أنباء بانفصال الثنائي، ورصد المتابعون إلغاء كلا من بوسي وهشام ربيع لمتابعة بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفت بوسي صورها مع ربيع باستثناء صورة زفافهما.

وخرج هشام ربيع ليلعن خبر إنفصاله عن بوسي، في عدة تصريحات صحفية مساء الثلاثاء الماضي.

وكشف مدير أعمال هشام ربيع حقيقة انفصاله عن زوجته المطربة بوسي قائلاً: "بالفعل تم انفصال هشام ربيع بشكل رسمي اليوم عن زوجتة المطربة بوسي".

وتابع:" جاء الطلاق بسبب تخلي بوسي عنه في أزمتة الأخيرة.. وتم حبسه بسبب مشكلتها.. إلا أنه لم يجد منها دعم نهائيًا خلال فترة حبسة، والذي سبب له قهره نفسية".

 مصطفى فهمي وفاتن موسى

 لفتت قضية الفنان المصري مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، أنظار الجميع، بعدما عاش الثنائي سنوات من الحب والرومانسية ظهرت في المناسبات والحفلات التي كانت تجمعهما ببعض.

 توالت الاتهامات المتبادلة بين مصطفى فهمي، وطليقته فاتن موسى، إلى أن وصلت إلى المحاضر الرسمية، حتى عقد الطلاق بشكل غيابي أثناء سفر الزوجة.

ونشرت طليقة فهمي فيديو عبر صفحتها على "إنستجرام" كشفت فيه اختفاء أغراضها الشخصية من شقتهما في مصر، وتساءلت موسى في الفيديو عن مصير متعلقاتها الشخصية وجميع ملابسها ومجوهراتها.

وخرج الفنان مصطفى فهمي في لقاء تلفزيوني ليكشف تفاصيل ما حدث، مؤكداً أنه تزوج من موسى مدة 4 سنوات، تخللتها مشاكل منذ الأشهر الأولى بسبب ثيابها حتى اشتدت الخلافات ووصلت للطلاق.

جوني ديب وأمبرهيرد

 تعد قضية النجم جوني ديب وطليقته آمبر هيرد من القضايا الأكثر استحواذًا على اهتمام المتابعين، بعدما ظلت لأيام طويلة بين قاعات المحاكم، وتنقل في بث مباشر لشاشات التلفزيون، بعدما عاش الثنائي حياة رومانسية منذ ارتباطهما في عام 2009 واستمرت العلاقة المُبهرة حتى الزواج في عام 2017.

رانيا يوسف ومحمد مختار

تزوجت الفنانة رانيا يوسف من المنتج محمد مختار في بدايتها الفنية، وأنجبت فتاتين، لكن بعد فترة من الزواج، دقت المشاكل أبواب الثنائي، ووصلت إلى قضايا نفقة رفعتها الزوجة على الزوج من أجل تقديم المصاريف الخاصة ببناته، بعدما امتنع عن الصرف عليهم.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

وكانت قد أعلنت الفنانة هنا الزاهد، بالأمس  خبر مفاجأة للجميع وهو انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

وكتبت هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "الحمد لله تم الإنفصال رسمي بين وبين أحمد بعد أربع سنين جواز، ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".