باريس سان جيرمان يفاجئ ريال مدريد بهدية مجانية لحسم صفقة مبابي

مبابي
مبابي

كشف تقرير إسباني، مفاجأة حول مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان لا تفكر في تقديم أي عرض لتجديد عقد كيليان مبابي.

أشارت إدارة باريس سان جيرمان إلى أنها ليست على عجلة من أمرها لتمديد عقد مبابي الذي سينتهي الصيف المقبل، لكنها ترغب أن يفي مبابي بالاتفاق الحالي في تفعيل السنة الإضافية في عقد اللاعب، حتى 2025، ومع ذلك، ما يزال سان جيرمان يريد بقاء مبابي لبناء مشروع مستقبلي قصير المدى بالنادي.

وأفاد التقرير، بأن مبابي عانى خلال السنوات الماضية نظرًا لوجود نيمار دا سيلفا، حيث كان يرغب في اللعب بمركز الجناح الأيسر والذي تواجد فيه البرازيلي لسنوات، لكن بعد رحيله في الصيف فإن الأمور باتت أفضل، ما جعل مبابي يشعر بالسعادة والراحة في الفريق الباريسي عكس السنوات الماضية.

وتابعت "صحيفة آس": "سيواجه الشاب الفرنسي نفس المشكلة، حال قرر الانتقال لريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، بسبب تواجد البرازيلي فينيسيوس جونيور في مركز الجناح الأيسر، لذا فإن استمراره مع باريس قد يكون القرار الفني الأفضل للاعب". 

وسيكون الباب مفتوحا أمام ريال مدريد لضم مبابي مجانا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولا توجد أي إغراءات من نادي العاصمة الفرنسية لإقناعه بالبقاء، إلا أن المقابل المادي قد تكون له الكلمة العليا؛ حيث طلب مبابي راتبا سنويا يقدر بـ 35 مليون يورو بعد الضرائب.