صدمة لعشاق «بلاي ستيشن» بسبب تأجيل ألعاب منتظرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت شركة بلاي ستيشن سابقًا أن لديها 12 لعبة قيد التنفيذ، ولكن الآن تم تأجيل نصفها، وبينما كان الكثيرون ينتظرون بفارغ الصبر عدداً من هذه الألعاب.   

وذكرت الشركة أن استوديوهاتها كانت تعمل على 12 لعبة خدمة حية، مثل ألعاب Fortnite أو Genshin Impact والتي تتمتع بعمر طويل من خلال التحديثات المستمرة.

وكان من المقرر في الأصل إطلاق جميع هذه الألعاب قبل مارس 2026، ولكن تم تغيير ذلك . وعلى الرغم من أن هذه الألعاب تحظى بشعبية كبيرة، وتدر المليارات لمطوريها، إلا أن معظم ألعاب الخدمة المباشرة لا تحقق هذا النجاح.

 وفي الأساس، عندما تنجح هذه الألعاب، فإنها تحقق نتائج جيدة بشكل لا يصدق، لكنها مغامرة عالية المخاطر وذات مكافأة عالية. على الرغم من ذلك، ذكرت بلاي ستيشن أنها ستضع ثقتها – وأموالها – في ألعاب الخدمة المباشرة، على أمل تحقيق نتائج جيدة.

 وتضمنت الألعاب الـ 12 لعبة متعددة اللاعبين تدور أحداثها في عالم The Last of Us ولعبة عبر الإنترنت لسلسلة Horizon.

وقال مدير العمليات التنفيذي هيروكي توتوكي: "نحن نحاول قدر الإمكان ضمان الاستمتاع بألعاب الخدمة المباشرة وإعجابها من قبل اللاعبين لفترة طويلة، "ومن بين 12 عنوانًا، سيتم إصدار ستة عناوين بحلول العام المالي 25 - هذه هي خطتنا الحالية. ومع ذلك، مع الألقاب الستة المتبقية، ما زلنا نعمل على ذلك. 

 ولا تزال الشركة ترغب في التركيز على ألعاب الخدمة المباشرة، وأكدت أنها ستستمر في تطويرها. ومع ذلك، تم تأجيل الألعاب الأخرى بسبب التقدم والجودة التي تم إحرازها حتى الآن. 

 ويواصل: "هذا هو العدد الإجمالي للخدمة المباشرة والعناوين متعددة اللاعبين. "وعلى المدى المتوسط ​​إلى الطويل، نريد تعزيز هذا النوع من الخدمة، وهذه هي سياسة الشركة التي لم تتغير.