«واتساب» يطور ميزة جديدة لمحادثة أكثر خصوصية وسرية

تطبيق الواتساب
تطبيق الواتساب

 يعمل تطبيق الواتساب على تطوير طريقة جديدة لجعل محادثاتك الأكثر خصوصية أكثر سرية، سيعني التغيير أن المحادثات المحددة ستكون غير مرئية تمامًا للجميع،  لذلك لن يتم حتى إدراج الدردشات ضمن المحادثات الأخرى لإثارة الشكوك من أي أعين متطفلة، والطريقة الوحيدة لإظهارها هي إدخال رمز سري. 


 يختلف الرمز السري تمامًا عن رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بهاتفك، لذا سيكون أكثر أمانًا من أي وقت مضى. وللكشف عن الدردشات المخفية، يبدو أنك بحاجة إلى إدخال الرمز السري في شريط البحث. 


 وفي الوقت الحالي، الحيلة الذكية متاحة فقط لمختبري النسخة التجريبية الذين يمكنهم تجربة إضافات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر. ليس من الواضح متى - أو ما إذا كان - مالك الواتساب ينوي إطلاق رموز سرية لعامة الناس. خلال مرحلة الاختبار قد يقررون أن الأمر غير مفيد ويسحبون الفكرة  لذا، إذا كنت ترغب بشدة في تجربة هذه الميزة الآن، فستحتاج إلى أن تصبح أحد مختبري النسخة التجريبية. كيفية الحصول على النسخة التجريبية من واتس اب لتنزيل الإصدار التجريبي من الواتساب لهاتفك الذكي، يتعين عليك الانتقال إلى جوجل بلاي على جهاز أندرويد والبحث عن الواتساب  ، قم بالتمرير لأسفل الصفحة حتى ترى "كن مختبرًا تجريبيًا"، اضغط على زر "أنا مشترك" ثم انقر على "انضمام" للتأكيد، الآن كل ما عليك فعله هو انتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق. 


 يعد الانضمام إلى الإصدار التجريبي من الواتساب على نظام التشغيل iOS أكثر صعوبة، وله سعة محدودة.