التحضير لجزء ثان من مسلسل سوسن بدر «أم الدنيا».. العرض في ديسمبر

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير أحداث الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي «أم الدنيا» تمهيدًا لعرضه الفترة القادمة على منصة watch it، ومن المقرر عرضها في ديسمبر المقبل.

وشاركت «watch it» تحضيرات البدء في تصوير مسلسل أم الدنيا عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أم الدنيا٢ قريبًا على WATCH IT، اتفرج على الموسم الأول كامل للدراما الوثائقية "أم الدنيا" على WATCHIT».

وكانت watch it عرضت النسخة الأولى من مسلسل أم الدنيا عبر شاشة الوثائقية و منصتها بالتعاون مع النجمة سوسن بدر.

وتصدر فيلم "أم الدنيا" قائمة الأعلى مشاهدة خلال فترة عرضه، وأعلنت منصة WATCH IT، الرائدة في إنتاج وبث المحتوى الترفيهي العربي على الإنترنت، عن إطلاق السلسلة الوثائقية الدرامية "أم الدنيا"، وهي الأولى من نوعها التي تسرد تاريخ الحضارات التي مرت بها الدولة المصرية من بداية التاريخ حتى وقتنا الحالي.

السلسلة تتكون من 15 حلقة، وتسرد في إطار تشويقي وإنساني بسيط وملم بتاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث، وتبدأ سلسلة الأفلام بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مرورًا بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة، إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسرات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)