محمد رمضان يعتذر للشعب الفلسطيني: أتمنى تأجيل مشاريعي الفنية

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان، رسالة اعتذار للشعب الفلسطيني بعد إحيائه حفلا بمركز المنارة.

وكتب محمد رمضان عبر إنستجرام: "اخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا التزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الإلتزام بها".

وأضاف: "المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين".

وقدم رمضان خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه المميزة والتي تفاعل معها الجمهور، من بينها «ياحبيبي»، «ثابت»، «الناس الصفرا»، «نمبر وان».. وغيرها من الأغاني.

وانتقد الجمهور إحياء رمضان للحفل في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة.

كما رد محمد رمضان على انتقادات الجمهور المغربي، لعدم ظهور العلم المغربي في الخريطة المعروضة للقارة الإفريقية، أثناء حفله الأخير، ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF.

وقال محمد رمضان، في ستوري له عبر حسابه على إنستجرام أنه فوجئ بالخريطة على خشبة المسرح، مثله مثل الجمهور، وأن عدم ظهور علم المغرب في الخريطة، هو خطأ تقني غير مقصود.

وقدم محمد رمضان اعتذار للجمهور المغربي، قائلا: جمهوري المغربي الغالي أنا غير مسئول على الصور اللي على المسرح، شوفتها زيي زيكم بالظبط.

وتابع: المغرب يعلم قيمته في قلبي، وعارف معزته عندي قد إيه، دي بلدي التاني، وكلنا كوطن عربي أو كقارة إفريقية معزة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، ربنا يديم المحبة بينا، لكن اللي حصل هو خطأ غير مقصودة تمامًا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، فيلم "ع الزيرو" الذي عرض خلال موسم عيد الأضحى