القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وجيبوتي تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لمواجهة جيبوتي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، بحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد أولى النقاط من أجل التأهل إلى مونديال 2026.

إقرأ أيضا|تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و جيبوتي بتصفيات كأس العالم

وكانت قد أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم كلا من بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون وجيبوتي، وإثيوبيا.

وكان قد عقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمرًا صحفيًا في وقت سابق، للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب المصري الذي سينطلق 13 نوفمبر، والاستعداد لمباراتي جيبوتي المقرر لها 16 نوفمبر باستاد القاهرة، ثم مباراة سيراليون يوم 19 نوفمبر في ليبريا.


ستنطلق مباراة منتخب مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

يبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 ،ومن المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شبكة قنوات قناة «أون تايم سبورت» المفتوحة عبر القمر الصناعي المصري النايل سات وقناة بي إن سبورتس القطرية .

تردد قناة بي إن سبورت beIN SPORTS
- القمر الصناعي نايل سات

- التردد 12765.

- الاستقطاب أفقي.

- معامل الترميز 27500.

- معادل تصحيح الخطأ 4/3.

وكان قد أعلن روي فيتوريا الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية وتضم 25 لاعبا لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتا جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهتي جيبوتي وسيراليون بتصفيات مونديال 2026 كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد ومروان عطية، ومحمد النني وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة، وحمدي فتحي.

في الهجوم: مصطفى محمد ومحمد شريف، وعمر مرموش ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات.