محمد سعد يؤجل تصوير «الوسيط» لانشغاله في فيلم جديد

محمد سعد
محمد سعد

يعيش محمد سعد حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، إذ يسعى للعودة لجمهوره بأكثر من مشروع سينمائي، منها فيلم بعنوان "الوسيط".
وقال محمد سعد في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، أنه تقرر تأجيل تصوير "الوسيط" لوقتٍ لاحق، بعدما جلسات عمل مع المخرج عثمان أبو لبن، حيث يأتي ذلك لانشغاله بمشروع سينمائي آخر، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة، "الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور".
يذكر أن محمد سعد ابتعد عن السينما منذ 4 سنوات تقريباً، حيث كان آخر فيلم له "الكنز 2" الذي عُرض عام 2019، إخراج شريف عرفة.
وفي سياق آخر، يشارك محمد سعد في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية جديدة تحمل اسم "على بابا"، ويُشاركه البطولة كل من سامي مغاوري، ويزو، حسن عبد الفتاح وآخرين.

وتدور أحداث المسرحية حول اختبار الأمانة، فيُجسد محمد سعد شخصية "علي بابا" ميكانيكي سيارات أمين، ينتقل إلى عالم وزمن آخر، ويطلق عليه اسم "علي مرسيدس" في العالم الجديد، ويواجه مجموعة تحديات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه، فهل سيتعاون مع العصابة أم سيصمد ويرفض خيانة ضميره؟.

وكان محمد سعد، شارك في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل"إكس لانس"، الذي تدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطًا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.