مستقبل وطن بسيناء ينظم مؤتمراً حاشدا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي

مستقبل وطن بسيناء ينظم مؤتمراً حاشدا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي
مستقبل وطن بسيناء ينظم مؤتمراً حاشدا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة شمال سيناء   مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

وأقيم المؤتمر بالمدينة الشبابية بالعريش وحضره   سالم العكش  الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن   والدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش   وممثل الأزهر والكمية،  والنائب رحمي بكير وعبد العزيز  بالعريش، ويسري جاسر امين التنظيم ، وقيادات  وأمناء الأحزاب بالمحافظة  وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب وأمناء المراكز والأقسام ولفيف من أعضاء الحزب.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى  لجمهورية مصر العربية واكد  سالم العكش  أمين الحزب بالمحافظة،   تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة جاء إيمانا من الحزب  لما قدمه الرئيس السيسى وما أصدره من قرارات  جعلت مصر والمجتمع المصرى فى مصاف الدول الكبرى.

واشاد بالمشروعات القومية والاقتصادية على أرض سيناء  التى شيدها الرئيس السيسى خلال فترة رئاستة، كما أشاد بالقرارات التى أصدرها الرئيس منذ بداية العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والشعب الفلسطيني  بمنع التهجير القسري للفلسطينيبن في سيناء   ، والمساعدات الإنسانية والإغاثية،  التي تقدمه مصر للاشقاء الفلسطينيين في غزة.

مؤكداً أن المؤتمر يمثل تحالف المجتمع المصري بكل فئاتة وأطيافه ممثلين عن محافظة شمال سيناء،  مؤكد دعم الحزب الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة . 

وأوضح النائب رحمي بكير، عضو مجلس النواب، أن إنجازات الدولة المصرية  من المشروعات القومية   على أرض شمال سيناء خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي وأهما الملف الأمني وحماية الحدود، وأستعادة مصر مكانتها بين الأمم.،وكذلك المشروعات التي تمثل البنية الأساسية للاستثمار على أرض سيناء .. كلها تمثل نجاح القائد في إدارة البلاد في أحلك الظروف.. لذا فإن المرحلة المقبلة تتطلب وجود الرئيس السيسي لاستكمال باقي خطط التنمية والارتقاء بمستوى الاقتصاد خلال المرحلة المقبلة.

وعبر النائب  عزيز مطر  عضو مجلس النواب ،  نجدد العهد على اختيار السيسي  من احل استقرار الوطن  ..ندعم الرئيس  بأن سيناء خط احمر لن نفرط فس سيناء ولن نترك غزة وحدها.

نؤيد الرئيس  تأييد مطلق لفترة رئاسية جديدة.، مناشداً جماهير شمال سيناء بكافة طوائفها النزول والمشاركة ودعم الرئيس السيسي رئيساً للجمهورية لإستكمال مسيرة التقدم للبلاد.

كما أكد الدكتور حسن الدمرداش  رئيس جامعة العريش ،  دعمة الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة   وقال أن هناك تحديدات كبيرة تواجهنا ، ومستقبل افضل ينتظر سيناء ،وهو ما يحتاج إلى تكاتفنا ومساندتنا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى أنقذ الوطن فى فترة  من أصعب الفترات .

وأوضح أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خير دليل على انحياز الشعب له خاصة فى ملفات الطرق والكباري والإسكان والزراعة  ومياه الشرب ، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تمكن من إنقاذ البلاد وعبر بمصرنا الحبيبة فى فترة كانت الأصعب والأشد فى تاريخ الوطن.

ودعى سامي كامل، عضو مجلس النواب، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وتآييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها بحربة علي الإرهاب حفاظ علي أمن مصر القومي، وحماية حدود الدولة وإستعادة هيبة الدولة المصرية.

وقال  أننا بصدد استحقاق انتخابي من أهم الاستحقاقات الذي يأتي  في ظل ظروف إقتصادية وجغرافية صعبه، تمر بها مصر، وعبر عن دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

من جانبه أكد يسري جاسر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بشمال سيناء، أن الوطن اصبح له درعا وسيف،  وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى يواصل الليل بالنهار من أجل العمل على  كافة المستويات الداخلية والخارجية . 
لافتا إلى أن البلاد شهدت فى عهده استقرارا كبيرا لم تشهده البلاد من قبل، علاوة على ما تم إنجازه في عهد الرئيس،  خاصة في سيناء التي تشهد إقامة مزيد من المشروعات التنموية والتي تمثل بنية أساسية للاستثمار في مختلف القطاعات. 

وأوضح  ممثل الكنيسة ، أن الانتماء لمصر قبل الإنتماء للكنيسة، والانتماء للوطن قبل كل شيئ، موجهاً رساله للحضور بضرورة النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل، مؤكداً دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية.. لابد من دعم الرئيس بالخروج إلى لجان الانتخابات تأكيد للموافقة على قرارات الرءيس وجهودة في عمليات التنمية .

لافتا إلى أن كل أبناء سيناء  يعرفون تمام المعرفة دور الرئيس عبد الفتاح السيسى وما قدمه من أجل استقرار الوطن  ولذلك فإن سيناء  ستخرج إلى لجان الإنتخابات كى تدلي بأصوات في الصناديق  في ديسمبر الشهر القادم لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل استقرار الوطن ومواصلة المشاريع التى تتم على أرض الواقع.

اقرأ أيضا  | «لصيمة» وشاي على الحطب.. مصيف أهالي العريش «على قد الإيد»