تأهل علي فرج وروان العربي لربع نهائي بطولة سنغافورة للإسكواش

علي فرج
علي فرج

تأهل لاعبا وادي دجلة، علي فرج وروان العربي، إلى الدور ربع النهائي لبطولة سنغافورة للإسكواش- إحدى البطولات الذهبية في اللعبة- يأتي ذلك استمرارًا للأداء الإيجابي لأبطال الإسكواش في كبرى البطولات المحلية والعالمية، وتحقيق إنجازات قياسية في عدد الفوز بالبطولات وصدارة التصنيف العالمي.

ونجح علي فرج- المصنف الأول عالميًا- في حجز بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة بعد تغلبه على الكندي ديفيد بيلارجون -المصنف 46 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-9) (11-5) (11-4)، ليواصل "فرج" مشوار تحقيق الانتصارات بكبرى المنافسات المحلية والدولية.

ومن المقرر أن يلتقي "فرج" في الدور ربع النهائي يوسف سليمان المصنف 12 عالميًا.

وصعدت بطلة وادى دجلة روان العربي-المصنفة 14 عالميًا- لدور ربع النهائي للبطولة بعد تغلبها على الكندية هولي نوتون-المصنفة 24 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-7) (11-6) (11-3).

ومن المقرر أن تواجه "العربي" في الدور ربع النهائي البلجيكية نيللي جيليس-المصنفة 3 عالميًا- يوم الجمعة المقبل.

وتعد بطولة سنغافورة للإسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، والتي انطلقت يوم 14 وتستمر حتى 19 نوفمبر الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات بمشاركة 48 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم 6 لاعبين من أندية وادي دجلة، وهم: على فرج، ويوسف إبراهيم، وروان العربي، ونور الطيب، ونور أبو المكارم، وسلمى الطيب.

نور الطيب تحصد كأس "إيس" ماليزيا للإسكواش وتحقق ثاني ألقابها بالموسم