غدا| «قصور الثقافة» تبدأ عرض مسرحية «بابا أنا آسف» في بورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة العرض المسرحي "بابا أنا أسف" بدءا من غد الخميس ولمدة 10 أيام متتالية، على مسرح قصر ثقافة بورسعيد، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه العرض في يوليو الماضي.

وتدور فكرة العرض في قالب غنائي استعراضي للطفل، حول كيفية مواجهة صعوبات الحياة، لإعداد جيل يُقدّر ويحترم مشاعر الآخر، كما يوجه العرض رسالة حب وتقدير لكل أب، يبذل قصارى جهده من أجل تربية الأبناء تربية سوية قائمة على أسس و مبادئ، من خلال تلقينهم درسا من الحياة بأنه ليس بالضرورة أن يحصل الإنسان على كل ما يريد، وعليه أن يرتب احتياجاته وفقا لقاعدة الأهم فالمهم. 

◄ اقرأ أيضًا | وزيرة الثقافة تشهد ختام الدورة السادسة عشرة لملتقى الأقصر الدُولي لفن التصوير

"بابا أنا آسف" تأليف سامح الرازقي، وإخراج محمد الدسوقي، ألحان أحمد العجمي، واستعراضات كريم مصطفى، ديكور شادي قطامش، غناء بسمة مجاهد، وأشرف شرف، مخرج منفذ أسامة مسلم، سارة فؤاد، يحيى الدسوقي، هيئة الإخراج أسامة خليل، إنچى البواب. 

ويشارك في بطولة العرض حسني عكري، خالد جمعة، سارة هاني، محمد مجاهد، بسمة مجاهد، فرح رفاعي، سليم الصفطي، چنى مدحت، ريتال رفاعي، مهند وائل، ساجد عماد، ريبيكا أسامة، فرح هاني، غنا هاني، لانا حافظ، تالا رفعت، معاذ تامر، كادي محمد، مليكة محمود، خديجة الصفطي، ليان حافظ، مالك غريب، هولي أسامة. 

"بابا أنا آسف" من إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث، ويأتي ضمن عروض مسرح الطفل بإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، وفرع ثقافة بورسعيد بإدارة دكتورة جيهان الملكي.