عاجل

لتشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.. حملة بشبابها تنطلق بشوارع قنا 

صورة  موضوعية
صورة موضوعية

انطلق متطوعو حملة بشبابها بمحافظة قنا، إلى الأماكن العامة وعقدت لقاءات على المقاهي، والمطاعم، وفي الشوارع  وأماكن التجمعات الشبابية بقرى ومدن المحافظة.

اقرأ أيضا| الصحة تتفقد المنشآت الطبية في مختلف الأماكن بمحافظة قنا لمتابعة سير العمل

وأعدت الحملة، برنامج لقاءات متنوعة للشباب ولجميع فئات المجتمع لتعزيز الوعي السياسي والثقافي وتوزيع المنشورات التي تقدم رؤية ورسالة الحملة لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، بشبابها .

 

قال الدكتور مصطفى الهوارى منسق عام الحملة بقنا ، إن هدف حملة بـ«شبابها»، هو تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024، لتعزيز الوعي السياسي للشباب وتحفيزهم على المشاركة السياسية، والشعور بالمسؤولية المجتمعية والوطنية.

ودعا الهوارى الشباب إلى المشاركة بفعالية في انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث تعد هذه الأنتخابات الإستحقاق الدستوري الأول للفترة الجديدة المقبلة بالجمهورية الجديدة، مؤكدة أن الشباب هم قوة التغيير ويجب الانضمام للعمل الفعلي في صناعة القرار.

تجدر الإشارة إلى أنّ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد شهد في 20 أغسطس الماضي تدشين حملة «بشبابها» لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية، والتي تُعد الحملة الشبابية المنطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر.