وكيل «تضامن الغربية» يكرم الأطباء البيطريين لجهودهم في مؤسسات الرعاية الاجتماعية

احمد عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية
احمد عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية

كتب عصام عمارة 


قام احمد عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية بتكريم الدكتور حاتم أنور  مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة . والأطباء البيطريين مديرى عموم الإدارات والفريق المعاون بمديرية الطب البيطري بالغربية

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بحضور ماجده طه مدير عام ادارة الاسرة والطفولة،  وذلك لمشاركتهم الفعالة في الإشراف على مؤسسات الرعاية الاجتماعية على  مدار عام كامل،  وكذلك مجهوداتهم بتوجيه كافة مشرفى التغذية بتلك المؤسسات على مدى صلاحية اللحوم والدواحن والاسماك وكيفية الحفظ والطريقة الصحيحة لذلك.

اقرأ أيضا| جولة مفاجئة لوكيل وزارة التضامن بالغربية لدار رعاية الفتيات اليتيمات بطنطا


وأكد عبدالمتجلى إن مديرية الطب البيطري بالغربية، تقدم العديد من الخدمات البيطرية في إطار التعاون المشترك البناء بين مديرية التضامن الاجتماعى ومديرية الطب البيطري، حيث تحكم الرقابة البيطرية على الأغذية ذات الأصل الحيواني والطيور والاسماك والمدد القانونية للحفظ بمخازن تلك المؤسسات والمتابعة لكل لكل منها على مدار العام.

 وكذلك للدور الذى يتم متابعته في المشروعات  الحيوانية والكشف الطبى على تلك الاغنام مستخدمين احدث الاجهزة بذلك والتى تمت بحياه كريمة  بمشروع فرصة بزفتى.