قبل انطلاق بطولة شمال إفريقيا| القلق يُحيط بمُنتخب الشباب في تونس

وائل رياض
وائل رياض

■ كتب: عمرو كمال - محمد جابر

يضع المسئولون عن اتحاد كرة القدم «ايديهم على قلوبهم» قبل انطلاق بطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الشباب، بمشاركة منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض «شيتوس» المدير الفني لمنتخب مصر الذي تكون من شهر فقط ، و لم يخض مباراة ودية واحدة..

تبدأ مواجهات منتخب الفراعنة الشباب غدًا الأربعاء ‪15‬ نوفمبر الجاري، مع منتخب ليبيا للشباب ، ثم يلعب المواجهة الثانية أمام منتخب الجزائر بعد ‪ 48‬ساعة يوم الجمعة ‪17‬ نوفمبر.. ويلتقى منتخب مصر للشباب نظيره التونسى يوم الأحد 19 نوفمبر، ويختتم مشواره فى البطولة أمام المغرب يوم الثلاثاء القادم ‪21‬ نوفمبر..

◄ اقرأ أيضًا | منتخب الشباب يختتم تدريباته لمواجهة ليبيا غدًا في بطولة شمال افريقيا الودية

من جانبه شحن البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الاول، بطاريات شباب المنتخب،من خلال زيارته للمعسكر،و قبل سفرهم مباشرة، و أكد لهم أنه سيتابعهم بقوة، مؤكداً لهم أن بمقدورهم أن يصبحوا لاعبين على مستوى عال من الاحتراف فى كرة القدم، بشرط التركيز والتدريب بجدية ومعرفة كيف تكون على القمة دائما فى كل الأمور التى تتعلق بكم..  وتمنى فيتوريا التوفيق للجهاز الفنى واللاعبين، كما يأمل أن يرى هؤلاء اللاعبين فى منتخب مصر الأول في المستقبل ..

وقام البرازيلي روجيرو ميكالي بزيارة المنتخب قبل فيتوريا برغم من مشاكل المنتخب الأوليمبى، بجانب زيارة جمال علام رئيس الاتحاد ومحمد أبو الوفا عضو مجلس الادارة ،و برغم هذا التدعيمات الا ان تأخر تكوين منتخب الشباب يجعل الكل فى قلق شديد فى أول مبارياته الرسمية خاصة و انه لم يخوض مباراة واحدة ودية .


 

;