عبدالرؤوف: ‎‎أرفض دور الرجل الثاني.. وتدريب البلدية التحدي الأكبر | حوار

أحمد عبدالرؤوف
أحمد عبدالرؤوف

‎■ كتب: إبراهيم عرفة

‎أثبت أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة موهبته، وقدرته على التألق وسط الكبار بعدما شهد الكثيرون له بأنه مدرب واعد بعدما قطع مشوارا لا بأس به مع فريقه فى مباريات الدوري الممتاز حتى الان نجح خلالها في حصد ٨ نقاط غالية من ٥ مباريات متفوقا على انديه كبيرة،لديها إمكانيات تفوق بلدية المحلة.

نجاح عبد الرؤوف مع بلدية المحلة رغم صغر سنه جعل عددًا من الأندية تتربص بلاعبي البلدية، بل وتضع عبدالرؤوف نفسه ضمن اختياراتها،ليتولى ادارتها أو يكون المدرب العام فى الزمالك، وهو ما تحدث عنه عبدالرؤوف مع «أخبار الرياضة» بمنتهى الصراحة، وبقلب مفتوح. 

◄ ترددت أخبار عن اتصالات زملكاوية بك لتنضم لجهاز الفريق..ما صحة هذه الأخبار؟
‎أنا أتولى مسؤولية ناد كبير بحجم بلدية المحلة، ولن أرضى أن أكون الرجل الثانى فى نادى الزمالك، فى حال قدوم جهاز فنى جديد لنادى الزمالك، وكل التقدير لنادى الزمالك واتمنى له التوفيق والعودة لمكانه الصحيح.

◄ اقرأ أيضًا | راحة لمصطفى شلبي من تدريب الزمالك

◄ لماذا ترفض أن تكون مدربا عاما فى نادى بحجم ومكانة الزمالك ؟
‎لأننى ارغب فى استكمال مسيرتى مع بلدية المحلة والفريق سيكون له مكانة كبيرة بين الكبار هذا الموسم بعد سنوات طويلة جدا من عودة بلدية المحلة لدوري الأضواء والشهرة.

◄ ما رأيك فى قائمة المنتخب الأخيرة التى اعلنها فيتوريا وعدم ضم أى لاعبين من البلدية؟
‎أنا متعجب من عدم ضم هداف الفريق حسام اشرف المعار من نادي الزمالك والذي أحرز ٥ أهداف من ٦ مباريات ولديه إمكانيات عاليه، و كان سيفيد المنتخب جدًا.

◄ هل ممكن ان يقطع الزمالك اعارته ويستعيده مرة أخري؟
‎لا يحق لنادي الزمالك قطع إعارة اللاعب حسام اشرف فى يناير طبقا للتعاقد واللاعب لديه رغبة فى الاستمرار معنا حتى نهاية الموسم .

◄ كيف ستستفيد من فترة توقف الدوري؟
‎فتره توقف الدورى فرصة كبيرة لعلاج السلبيات،والأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة خاصة مع تراجع مستواهم فى الشوط الثاني، بالإضافة إلى عدم جاهزية بعضهم بسبب الإصابة.

◄ ما الذى ترصده على فريقك، وأثر على النتائج من وجهة نظرك؟
معظم اللاعبين تنقصهم الخبرة في الدوري الممتاز لأنهم يشاركون فى المسابقة لأول مرة لكن مع توالى المباريات سيكتسبون الخبرة ويتحسن الأداء للأفضل.


 

;