‎تجميد المستحقات| جماهير المصري غاضبة بسبب الهزيمة من البنك الأهلي

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

‎■ كتب: شريف جمال

حالة غليان كبيرة تشهدها بورسعيد معقل النادي المصري بعد الهزيمة المذلة برباعية أمام فريق البنك الأهلي أحد فرق قاع الدوري الأمر الذي جعل الجماهير تصب غضبها الشديد على الادارة برئاسة كامل أبوعلي والجهاز الفني بقيادة علي ماهر واللاعبين وطالبت بتصحيح الأوضاع في الفريق.

على الجانب الآخر.. يحاول علي ماهر ابعاد لاعبيه عن دائرة الغضب الجماهيرى وقرر وضعهم تحت التقييم خلال الفترة المقبلة وذلك لتحديد الأسماء التى ستستمر مع الفريق والتى يمكن أن تخرج فى موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل سواء للبيع أو الإعارة وذلك بعيداً عن الركائز الأساسية للفريق.

◄ اقرأ أيضًا | المصري يقرر خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب| ايقاف المستحقات لأجلٍ غير مسمى

وتمسك مسئولو المصرى باستمرار علي ماهر على رأس القيادة الفنية خلال الفترة الحالية ومنحه فرصة أخيرة رغم آخر هزيمتين أمام بيراميدز ثم البنك الأهلى حرصاً على الاستقرار الفنى للفريق.  ومن المقرر أن يلتقى النادى المصرى نظيره إنبى فى الأول من ديسمبر المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث يستأنف الفريق تدريباته داخل معسكره بالقاهرة. ‎وكان مجلس إدارة المصرى قد قرر إيقاف مستحقات لاعبى الفريق لأجلٍ غير مسمى مع خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب بعد الخسارة التى تلقاها الفريق برباعية نظيفة أمام البنك الأهلى فى الجولة السادسة للدوري.

وتوقف رصيد المصري عند النقطة 9 فى المركز الثامن بجدول مسابقة الدورى وذلك بعدما خاض 6 مباريات حقق خلالهم 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم وسجل لاعبو المصرى 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

 

 

;