نجم أهلي جدة يطلب الرحيل ويقدم خطابا عاجلا للإدارة

أهلي جدة
أهلي جدة

قرر الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق أهلي جدة الأول لكرة القدم، استبعاد مهاجم الفريق، عن المشاركة في صفوف الفريق في الموسم الجاري، لعدم قناعته بإمكاناته الفنية.

كشفت تقارير سعودية، أن هيثم عسيري "22 عامًا" سيتقدم بخطاب عاجل لإدارة نادي أهلي جدة، من أجل السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل، في حال استمر المدرب الألماني على قراره بإبعاده عن المشاركة.

وقدم وكيل اللاعب هيثم عسيري، عرضًا لإدارة أهلي جدة من أجل انتقال اللاعب في آخر يومين من سوق الانتقالات الصيفية الماضية 5 سبتمبر الماضي، لكن طلبه قوبل بالرفض من الإدارة، التي أبقت عليه في قائمة الفريق. 

وأشارت إدارة أهلي جدة، إلى أن مهاجم الفريق الشاب يرغب في الاستمرار مع ناديه؛ حيث يعد البقاء في ناديه الرغبة الأولى، لكن ذلك يتوقف على استمرار يايسله، المدرب، في منصبه أو حل الخلاف عبر اجتماع بين الطرفين.

جدير بالذكر أنه فضلت إدارة أهلي جدة، عدم التعليق حاليا على قرار اللاعب، في انتظار عقد جلسة معه لتوضيح كافة الأمور. 

وكان سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، استدعى عسيري للمشاركة مع الأخضر الأولمبي في البطولة التجريبية التي تحتضنها مدينة الخبر، قبل أن يتم استبعاده مساء أمس لعدم جاهزيته الطبية.

وكانت آخر مواجهة شارك بها هيثم عسيري مع فريقه أمام أبها في ثمن نهائي بطولة كأس الملك، لمدة 3 دقائق فقط، وهي المباراة التي تعرض فيها الفريق للخسارة والخروج من بطولة الكأس.