ندوه حول‏‪ المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالمنوفية 

ندوه حول ‏‪ المشاركة في الانتخابات الرئاسية 
ندوه حول ‏‪ المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

عقد مركز النيل للإعلام بشبين الكوم ندوة حول المشاركة في الانتخابات الرئاسية كواجب وحق مجتمعي حيث حاضرت خلالها الاستاذه الدكتوره علا الزيات استاذ علم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنوفية، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمجمع الإعلامي وبحضور عدد كبير من طلاب الجامعه، ممثلي الجهات المختلفة بالمحافظة.  

افتتح شعبان سيد مدير المجمع الإعلامي اللقاء بالترحيب بالمحاضر والمشاركين، وقام بتوضيح دور الهيئة العامة للاستعلامات.

وأشارت الزيات إلي أهمية المواطن في البناء والتنمية، لافتة الى أن المواطن المصري هو صانع التنمية وصانع القرار وخاصة من خلال المشاركة السياسية  في الانتخابات الرئاسية من أجل الوطن.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يلتقي رئيس جامعة المنوفية لبحث تعظيم أوجه التعاون

وأكدت استاذ علم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنوفية أن مصر بلد الأمن والأمان ويجب علينا نحن مواجهة ما يحاك لها من مؤامرات داخلية وخارجية تهدف الى النيل من عزيمتها .

 وتطرقت "الزيات" الي أهمية اللقاءات والحملات التي تقوم بها الهيئة العامة للاستعلامات والتي تهدف إلى التوعية وتوضيح الحقائق والرد على الشائعات  .

وأشارت أستاذ علم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنوفية إلى أهمية الوعي المجتمعي والسياسي وضرورة غرس قيم الولاء والانتماء لبلدنا الغالية مصر، لافتة إلى أهمية المشاركة في العملية الانتخابية كخطوة هامة نحو بناء الوطن واستكمال مسيرة التنمية لتكون رسالة للعالم أجمع على وعي المواطن المصري .

جاء ذلك في إطار الحملة الإعلامية "صوتك مستقبلك... انزل وشارك" والتي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات .