منة فضالي تظهر بفستان زفاف على بوستر مسرحية «صوابع زينب»

بوستر منة فضالي
بوستر منة فضالي

نشرت منة فضالي البوستر الخاص بها في مسرحية صوابع زينب، والتي يبدأ عرضها من يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر في النسخة الرابعة من موسم الرياض.

اقرأ ايضا|منة فضالي للإحتلال الإسرائيلي: "خافوا من مصر"

وظهرت منة في البوستر الذي نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام، مرتدية فستان زفاف أبيض، وعلقت قائلة : مسرحية صوابع زينب على مسرح جلوبل، ابتداء من يوم 16 إلى 20 نوفمبر، صوابع زينب، الرياض بوليفارد، إنتاج هاني محروس، وإخراج إسلام إمام.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية زينب التي تجسدها هالة صدقي، وهي أم لثلاث فتيات، يعيشن في حي شعبي، وهدفها في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن، ولكن تواجه زينب صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة، والتي من الصعب السيطرة عليهن، فتقوم بوضع خطة للسيطرة عليهن وتحقيق هدفها.

ويشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب عدد من النجوم أبرزهم هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، منة فضالي، جيهان الشماشرجي، مصطفى حجاج، ومن تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

وتنوعت أسعار تذاكر مسرحية صوابع زينب بين 18 فئة، الأعلى سعرا بلغت تكلفتها 950 ريال سعودي أي ما يوازي 7800 جنيه مصريًا، أما الفئة الأخيرة فهي 650 ريال سعودي أي 5300 جنيهًا مصريًا.

ومن ناحية أخرى، حققت منة فضالي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، وشاركها بطولته  محمد رمضان، زينة،  أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري، محمد غنيم، جوري بكر، وعصام السقا، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.