دعما للأسر الأولى بالرعاية

التضامن: وصلات مياه بقرية النواميس وسماعات طبية بقنا

أرشيفية
أرشيفية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بقنا جمعية الأورمان فى تسليم عدد من سماعات طبية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى على مستوى قرى ومراكز محافظة قنا، وذلك تنفيذًاً لتعليمات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا.

ومن جانبه قال حسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بقنا، انه تم تحديد هذه الحالات المستحقة والأولى بالرعاية وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع جمعية الأورمان، مؤكداً علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

 وعلي جانب آخر شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط في تركيب وصلات مياه  للأسر الأكثر احتياجأ والأولى بالرعاية بقرية النواميس بمركز البدارى، بمحافظة أسيوط، وذلك تنفيذأ لتعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط.

واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية توفر حياة كريمة للأسر الاكثر احتياجا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقيه، لافتًا أن الاسر المستفيدة التي تم اختيارها وفقا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجا.