فوز 31 مواطنا في قرعة الحج بجنوب سيناء

 قرعة الحج بجنوب سيناء
قرعة الحج بجنوب سيناء

أجرت مديرية أمن جنوب سيناء، اليوم الإثنين، قرعة الحج العلنية، والتي تقام تحت رعاية وزارة الداخلية، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة،  بحضور اللواء محمد كامل عناني، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام للمحافظة نيابة عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمد أبو باشا مفتش الداخلية واللواء عصام غانم مدير إدارة البحث الجنائى بجنوب سيناء وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وجمع غفير من مواطني جنوب سيناء المتقدمين لقرعة الحج.

اقرأ أيضا| طرح سكر بسعر 27 جنيها للكيلو خلال قوافل تموينية بالمنيا

وفاز  في القرعة 31 مواطنا  على مستوى مدن محافظة جنوب سيناء، بواقع 4  من مدينة رأس سدر، وواحد من مدينة أبورديس، و 10  من مدينة شرم الشيخ، و 3 من مدينة دهب، و 5 من مدينة نويبع، و  8 من مدينة طور سيناء.


كما انه مدرج 17 مواطنا ضمن قائمة الاحتياطي، بواقع 3  من مدينة رأس سدر، و 6 من مدينة شرم الشيخ،  وواحد من مدينة دهب، و 3 من مدينة نويبع، و 4 من مدينة طور سيناء.


وهنأ السكرتير العام الفائزين بقرعة الحج،  نيابة عن محافظ جنوب سيناء، مؤكداً على ثقته في أن يكونوا خير واجهة مشرفة وخير سفراء للمحافظة خلال أداء  شعائر الحج،  وحمٓلهم أمانة الدعاء لمصر وللدول العربية بالاستقرار والأمن والأمان،  وأن يعين القيادة السياسية على مواصلة الجهود نحو التنمية والاستقرار.


أكد أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يحرص كل عام على لقاء الحجاج قبل سفرهم، وإهدائهم  ملابس الإحرام، وتوفير أنوبيس لنقلهم إلى المطار، إضافة إلى تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالسفر والعودة.