رئيس افريكسم بنك: استضافة مصر لمعرض التجارة البينية الأفريقية دليل على قوة بنيتها التحتية

 بينديكت أوراما
بينديكت أوراما

أكد بينديكت أوراما رئيس البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد -أفريكسم بنك، أن استضافة مصر النسخة الثالثة من المعرض الإفريقي للتجارة البينية IATF2023، دليل على قوة البنية التحتية في مصر.

جاء ذلك خلال كلمة البروفيسور بينيديكت اوراما الرئيس ورئيس مجلس إدارة البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد - افريكسم بنك، خلال الجلسة الرئاسية لمعرض التجارة البينية الافريقية 2023 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية.

وأعرب البروفيسور بينيديكت اوراما، عن تقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته لموافقتهم على استضافة المؤتمر الدورة الثالثة للمعرض التجاري البين أفريقي، ليس فقط في خضم الأزمة الناشئة، ولكن أيضًا في وقت قصير عندما تسببت ظروف غير متوقعة في تغيير مفاجئ في مكان انعقاد منتدى IATF2023 في القاهرة.

اقرا ايضا :أفريكسم بنك يوفر تمويلات لشركات الهندسة والمقاولات في أفريقيا بـ 12 مليار دولار

وقال رئيس مجلس إدارة البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد افريكسم بنك: "دخلت الحكومة المصرية بقوة وحشدت الأجهزة الرئيسية وقدمت تسهيلات ممتازة، والحقيقة أن مصر تمكنت من استضافة الحدث في غضون مهلة قصيرة مدتها 8 أشهر فقط، وهي دليل واضح على جودة ونطاق البنية التحتية التي بنتها خلال فترة قصيرة نسبيًا، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.