حقيقة رحيل محمد عبدالمنعم عن الأهلي وتفاصيل العرض الألماني

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حقيقة احتراف محمد عبدالمنعم، نجم دفاع الأهلي عن صفوف الفريق، وتلقيه عرضا ألمانيا للرحيل. 

أكد شوبير أن "النادي الأهلي يفكر جديًا في التعاقد مع مدافع فريق فيوتشر عمر كمال عبدالواحد، ويسعى لإتمام تلك الصفقة جهارا نهارا، دون كلل، لكن حتى أيام مضت لم يتمكن عدلي القيعي من التواصل مع وليد دعبس".

مضيفًا أن مسؤولي فيوتشر ليس لديهم مانع من إتمام انتقال عبد الواحد إما بالبيع في يناير، خوفا من انتقاله مجانا بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الجاري، أو بالتجديد مع النادي.

وفيما يخص تواجد عرض ألماني للتعاقد مع محمد عبدالمنعم قلب دفاع المارد الأحمر، أكد شوبير أنه لا يوجد عرض ألماني لمحمد عبد المنعم وأنه مستمر مع النادي الأهلي، وأن كل ما يثار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة".

على صعيد متصل منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية، قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19  نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.