حزب مصر أكتوبر: نؤيد الرئيس السيسي من أجل حماية البسطاء ومستقبل الأجيال

اللواء أشرف أبو المحاسن
اللواء أشرف أبو المحاسن

قال اللواء أشرف أبو المحاسن، نائب رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قاد مصر خلال فترة صعبة من تاريخها، مشيرا إلى أن الإنجازات التي حققها للبلاد كانت كبيرة وعديدة وفي مختلف المجالات والقطاعات علي مدار السنوات الماضية.

وشدد "أبو المحاسن" في تصريحات صحفية له اليوم، على أهمية الدعم له في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل استكمال الإنجازات التي تحققت تحت قيادته ودوره في تحقيق الأمن والاستقرار في مصر وفى المنطقة العربية، مردفًا: لقد عاهدتنا وصدقناك يا سيادة الرئيس، عندما رأينا 30 مدينة جديدة من أجمل وأبهى المجتمعات العمرانية في العالم، تتناثر في كل ربوع المحروسة وتضيف أكثر من 10 تريليونات جنيه  لأصول الدولة المصرية، على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.

وطالب نائب رئيس حزب مصر أكتوبر، جموع المصريين بالنزول لصناديق الاقتراع ودعم الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات التي تحققت تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم استقرار الدولة المصرية.

اقرأ أيضا :- جيهان مديح: توجيه المرشح السيسي أموال الدعاية لصالح غزة يعكس شعوره الوطني

وأشار اللواء أشرف أبو المحاسن، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي الأجدر والأكفأ بتولي هذه المسئولية للحفاظ علي مقدرات الوطن ومن أجل حماية البسطاء، لافتا إلى أن حزب مصر أكتوبر يؤيد ويبايع المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، من أجل تاريخٍ نريد أن نحفظه، ومستقبل يحمل لنا كل النماء والتقدم والازدهار لوطننا الغالى وشعبنا العظيم.