بوتشيتينو بعد التعادل مع السيتي: ما زلنا بحاجة إلى التحسين

ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتينو

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي، ريمونتادا مثيرة، عقب العودة بالنتيجة من هزيمة ساحقة أمام مانشستر سيتي برباعية، إلى تعادل قاتل بنتيجة 4- 4، في مباراة شهدت تنافسا محتدما حتى رمقها الأخير.

علق ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، على عودة فريقه بتعادل رباعي أمام السيتي؛ حيث أثنى على أداء فريقه بالرغم من عدم تحقيق الثلاث نقاط، إلا أنه أكد على التركيز على الأداء والتطور.

نشر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوينات "إكس"، تويتر سابقا، تعليق بوتشيتينو على تعادل فريقه أمام السيتي، جاء فيها: "أنا حقا سعيد جدا.. وفخور بما حدث".

مضيفًا: "ما زلنا بحاجة إلى التحسين، نعم، ولكن هكذا تجري الأمور عندما تريد بناء مشروع، أو بناء رحلة".

 

 

مختتمًا حديثه، قائلا: "سيعمل هذا الشكل من الخبرة على تحسين الفريق، ونحن الآن بحاجة إلى استخدام ذلك وترجمته في المستقبل".

يأتي ذلك في الوقت الذي فرض نادي تشيلسي التعادل على نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 4-4، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد 12 مباراة عمر الموسم الجاري بالبريميرليج، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 4 مباريات أيضًا.