حفلات «توديع العزوبية» تشعل السوشيال ميديا | صور

حفلات «توديع العزوبية» تشعل السوشيل ميديا
حفلات «توديع العزوبية» تشعل السوشيل ميديا

في الآونة الأخيرة انتشرت حفلات «توديع العزوبية» واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين الفتيات المقبلات على الزواج، واقتصرت على صديقات وأخوات العروس للتعبير عن فرحتهن من خلال إقامة حفلة أو تنظيم أنشطة جماعية خاصة.

وتقام الحفلات بعد تخصيص موضوعات مختلفة حسب الذوق الخاص بصاحبة الحفل، منهن من يفضلن المبالغة في إظهار الزينة وتعدد ألوان الإضاءة وتنسيق المكان، ومنهن من تقيمها بشكل بسيط بعيداً عن التكلف.

وتتعدد هذه التجمعيات التوثيقية بين العائلة والأصدقاء، لكنها تختلف من فتاة إلى أخرى، فهناك من تراه تقليداً غربياً لا داعي له، ومنهن من تنتظره بفارغ الصبر لتصنع ذكرى من لحظاتها الأخيرة مع الصديقات والمقربات قبل توثيق الارتباط الرسمي.

ويوجد الكثير من الفتيات يفكرن في نماذج جديدة للاستمتاع بـ حفلة «توديع العزوبية» مثل ...

حجز منتجع صحي في عطلة نهاية الأسبوع
يعد الاسترخاء دائمًا فكرة مرحب بها بالنسبة للعروس التي تعاني من التوتر الذي يأتي مع التخطيط لحفل زفاف مذهل ويحب الفتيات فرصة الاسترخاء والاستمتاع بصحبة بعضهم البعض أثناء حصولهم على ماسكات الوجه والتدليك وغيرها من الخدمات.

الذهاب إلى مهرجان الموسيقى
اعتمادا على تاريخ حفل توديع العزوبية الخاص بك، قد تتمكن من تنسيق شيء من هذا القبيل وكل ما عليك فعله هو شراء التذاكر الخاصة بك وارتداء معدات المهرجان والاستعداد ليوم مليء بالفنانين المفضلين لديك. خيار اخر؟ اختر حفلة موسيقية محلية للحضور.


إقامة حفلة شاي
عيش أحلامك في تناول الشاي مع حفلة شاي تناسب الملكة اطلب من الجميع ارتداء أفضل العباءات والمضخات والقبعات للاستمتاع بأطعمة الأصابع الرائعة واللذيذة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنواع الشاي.


قم برحلة تزلج
لا يوجد شيء يضاهي الذهاب إلى المنحدرات، وهو أفضل دائمًا مع الأصدقاء واختر وجهة ثلجية مثل فيرمونت أو يوتا، واستمتع بعطلة نهاية أسبوع كاملة بها ويمكن لفريق العروس الخاص بك ارتداء بدلات التزلج المتطابقة وحتى أخذ دروس التزلج معًا إذا كان هناك عدد قليل من المبتدئين في المجموعة.


قم بزيارة أقرب حديقة ترفيهية إليك
تحب أي عروس تبحث عن الإثارة فكرة السيطرة على حديقة ترفيهية مع أصدقائها المقربين ولا يمكنك فقط ارتداء الأوشحة للإعلان عن أنك "عروس الفريق"، ولكن يمكنك أيضًا رفع مستوى تجربتك من خلال تحديد حزمة تتيح لك تجاوز الطوابير الطويلة وتقليل وقت الانتظار للوصول إلى مناطق الجذب.