محمود حافظ زوج سوسن بدر في «حدوتة منسية»

 محمود حافظ
محمود حافظ

يواصل الفنان محمود حافظ تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل «حدوتة منسية» بطولة سوسن بدر، ويظهر حافظ كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية زوج الفنانة سوسن بدر، ومن المفترض أن يعرض في ديسمبر القادم.

تفاصيل مسلسل «حدوتة منسية»

مسلسل  «حدوتة منسية»، بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد.


محمود حافظ يكشف تفاصيل دوره في «الإسكندراني»

وانتهى المخرج خالد يوسف مؤخرًا من تصوير أحدث أعمالة السينمائية فيلم «الإسكندراني»، الذي تم تصويرة ما بين ديكور داخلي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتصوير مشاهد خارجي بمحافظة الإسكندرية.

وفي تصريح خاص لـ "بوابة اخبار اليوم" كشف النجم محمود حافظ أحد أبطال العمل عن تفاصيل دوره في فيلم «الإسكندراني»، قائلاً:" أقدم شخصية ابن عم الفنان أحمد العوضي، وتربينا مع بعضنا منذ الصغر، وأصبحنا مثل الأخوات بسبب معاملة أبي لنا الذي يجسد دورة الفنان بيومي فؤاد".

وتابع: "بالرغم من وجود علاقة قوية نشأت بيني وبين الفنان العوضي بسبب تربيتنا منذ الصغر يدخل الشيطان بينا ويعلب بنفوسنا، وتحدث تطورات في علاقتنا بعد أن كنا مقربين لبعضنا".

وأنهى: "الفيلم به رسائل قوية ومهمة، وأنا سعيد بعودة المخرج خالد يوسف وسعيد بالعمل معه وجميع أسرة العمل".

تفاصيل فيلم "الأسكندراني"

فيلم "الإسكندراني" أول بطولة مطلقه للفنان أحمد العوضي سينمائيا، والعمل مأخوذ عن رواية لـ أسامة أنور عكاشة، ويشارك في البطولة نخبة من المع النجوم ومنهم زينة،بيومي فؤاد ،حسين فهمي، صلاح عبدالله،محمود حافظ، محمد رضوان ،خالد سرحان، انتصار،ومحمود الليثي.

اقرأ أيضا | تفاصيل دور دعاء حكم في مسلسل "حدوتة منسية"