مؤتمر جماهيري حاشد لـ«مستقبل وطن» بالغربية لدعم ترشيح «السيسي» في الانتخابات الرئاسية

صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر

كتب: عصام عمارة 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، مؤتمر شعبي  وجماهيري حاشد بمنطقة إستاد طنطا لتأييد ودعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

حضر المؤتمر المحاسب محمد عريبي امين عام حزب مستقبل بالغربية والنائب محمد مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان والشيخ عبداللطيف طلحة شيخ المنطقة الأزهرية بالغربية وممثل عن الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها ومجدة الخواجة رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالغربية، والآلاف من أبناء محافظة الغربية والعمال بالشركات الصناعية وممثلو النقابات والجمعيات الأهلية وأعضاء الوحدات الحزبية بحزب مستقبل وطن بمراكز ومدن المحافظة ونواب البرلمان وشباب وطلاب جامعة طنطا.

وأكد المحاسب محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل بالغربية، على أن الآلاف من أبناء محافظة الغربية سيخرجون لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية في أيام الانتخابات بكثافة لرد الجميل للزعيم والقائد صاحب الانجاز في كل ربوع مصر، وأن محافظة الغربية قد شهدت العديد المشروعات  خلال السنوات الماضية وتعد خير دليل على العمل الجاد والإنجاز من قيادة وطنية محبة ومخلصة للوطن.

وأوضح أن مشروعات الطرق والإسكان الاجتماعي وحياة كريمة بالقرى كافية لمساندة ودعم الرئيس في الانتخابات القادمة، وأنه يراهن على وعي شعب الغربية في المشاركة، موجهاً الدعوة للشباب بضرورة الحفاظ على حقهم في المشاركة وأن نرسل رسالة حب وتأييد الرئيس القائد عبدالفتاح السيسي.

وأضاف محمد مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، أن الرئيس السيسي يصنع كل يوم جديد في الوطن من خلال المشروعات والإنجازات الكبيرة التي تحققت في كافة قطاعات الدولة وتدعيم القوات المسلحة للحفاظ على كل شبر من أرض مصر، وأن مصر تخطت الصعاب دائما خاصة خلال الفترة منذ عام 2014 حتي الآن وشهدنا تطورا   كبيرا في الصناعة ودعم صناعة الغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى والمشروعات القومية والطرق، التي قضت تماماً علي الكثافة الكبيرة التي كنا نشهدها جميعا بالطرق.

وأضاف أن الأيام القادمة تشهد استحقاق دستوري مهم وهو الانتخابات الرئاسية وانه واجب على كل مواطن مصري المشاركة بها كحق أصيل من حقوقه، ولإظهار صورة مشرفة لمصر أمام جميع دول العالم، ورد الجميل للمرشح الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل المسئولية بكل أمانة على عاتقة منذ اليوم الأول ونجح في العبور بمصر لبر الأمان وحافظ على التراب المصري في مواجهة الإرهاب والاطماع الخارجية.

وأشار الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، إلى أن موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي موقفا مشرفا في دعم الشعب الفلسطيني والمصابين بقطاع غزة وفتح معبر رفح لإدخال المساعدات وقوافل الإغاثة إلى غزة واستقبال المصابين منهم وعلاجهم  وكل الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي القائد الوطني الحكيم.

اقرأ أيضا| التحالف الوطني ينظم مؤتمر «حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز» بالغربية| صور