معتمد جمال: مباراة أبو سليم "صعبة".. واسم الزمالك سر الفوز على بيراميدز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية صعبة، مشيرًا إلى أنه ليس لديه معلومات كافية عن الفريق الليبي حتى الآن.

وقال جمال في تصريحات تليفزيونية  " اسم الزمالك الكبير ساهم في خلق دوافع الفوز عند اللاعبين رغم الإصابات العديدة التي عانينا منها قبل اللقاء، واللاعبون  على المستوى البدني قدموا مباراة كبيرة".

وأضاف: " أخبرت ناصر منسي وسامسون بضرورة العمل لاعتمادي عليهم في مباراة بيراميدز ومنحت ثقتي لسامسون لذلك تألق بعد مشاركته في اللقاء، وسنعمل على رفع اللياقة البدنية للاعبين في الفترة القادمة".
 
وكشف معتمد جمال عن انتظام الفريق معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية قبل مواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال :" سنعمل على علاج المشاكل الدفاعية بالفريق ونأمل في شفاء المصابين خلال الفترة المقبلة من خلال الجهاز الطبي الذى يعمل بكل جهد".

وأضاف: " ليس لدي طلبات من مجلس الإدارة فأنا ابن نادي الزمالك وشرف لي العمل داخل النادي وفي خدمة القلعة البيضاء، و لن نبخل بأي نقطة عرق من أجل عودة  الزمالك لمكانته الطبيعية".
 
وتحدث المدير الفني للفريق الأبيض عن كواليس الجهاز الفني خلال تسديد ركلات الترجيح في مباراة بيراميدز، قائلا :" كانت هناك حالة من التوتر الشديد خلال تسديد ركلات الترجيح، وأغمضت عيني ولكنني لم أكن خائفا بسبب ثقتي في اللاعبين".