الأهلي يهزم الخليج السعودي ويحصد المركز الخامس ببطولة كأس العالم لليد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حصد الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي المركز الخامس في كأس العالم للأندية وذلك بعد الفوز أمام نظيره فريق الخليج السعودي بنتيجة 35/34 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة «سوبر جلوب» في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.

وانتهى الشوط الأول بتأخر الأهلي أمام الخليج بنتيجة 16/14، وعاد الأحمر للمباراة وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 30/30، ليتم الاحتكام إلى رميات الـ7 أمتار «الضربات الترجيحية» قبل أن يحسمها الأهلي بنتيجة 35/34.

وتمكن الأهلي من الفوز على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 35/25 في أولى مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن كما حقق الخليج الفوز على النجمة البحريني ليواجه الأحمر لحسم المركز الخامس بالبطولة العالمية.

واستهل الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على النور السعودي بنتيجة 38/20، قبل أن يخسر أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 37/26 في المباراة الثانية لينافس على المراكز من الخامس للثامن.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن حميد - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي - عبد الرحمن فيصل - عمر خالد حسانين.