اليوم.. ختام منافسات بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

تختتم مساء اليوم الأحد منافسات البطولة الدولية للسباحة البارلمبية المقامة حاليًا بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت إشراف اللجنة البارالمبية بقيادة الدكتور حسام الدين مصطفى.

ومن المقرر أن تشهد منافسات اليوم الختامي للبطولة تتويج أكثر من سباح مصري بميداليات تضاف للميداليتين التي حققهما الثنائي أحمد حشاد الفائز بالميدالية البرونزية في سباق 100 صدر خلال منافسات الكبار، و السباحة ورد شان محمد الفائزة  بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر ظهر للسيدات .
 
وشهدت منافسات ثاني أيام بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الإدارة الجديدة مستويات عالية من جانب عدد كبير من لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة.

وتشهد منافسات البطولة مشاركة 16 دولة وهم:
السعودية والكويت والعراق وتركيا والبوسنة وهولندا وجنوب افريقيا وكازاخستان وموراكو وأسبانيا  والهند وفنلندا واستونيا وفرنسا وكيرجستان بجانب مصر الدولة المضيفة.

وحصلت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة محمد يحيى يوسف عضو اللجنة البارالمبية على إشادة من جميع الوفود المشاركة  بالبطولة وأجمع رؤساء الوفود على نجاح مصر في استضافة البطولة وخروجها بشكل أبهر كل الدول التي حرصت على المشاركة في البطولة.

من جانبه أكد عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية إن البطولة  تشهد منافسات قوية وصعب التكهن بمن سيتوج باللقب .

ووجه عماد رمضان الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه للرياضة المصرية بشكل عام والبارالمبية بشكل خاص مؤكدًا أن دعم القيادة السياسية للرياضة سر التفوق والتتويج في العديد من الألعاب سواء الجماعية أو الفردية.

وأضاف أمين صندوق اللجنة البارالمبية قائلا لابد أيضًا أن نشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يدعم كل الألعاب ومنها ألعاب أصحاب الهمم ويمنحهم دعم كبير ويتابع كل مايدور من أحداث ونشاط داخل اللجنة البارالمبية ولم يتردد لحظة في تقديم دعمه ومساندته للجنة البارالمبية.

وأخيرًا أشكر الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية وكافة أعضاء مجلس الإدارة للمجهود الكبير الذي يقوم به الجميع من أجل استكمال النجاح والإنجازات التى بدأها مجلس إدارة اللجنة الحالي منذ توليهم المهمة وحصولهم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.