فيتوريا يضع الرتوش الأخيرة لمعسكر التجهيز لجيبوتى

صلاح والمحترفون ينضمون للمنتخب الأثنين

فيتوريا
فيتوريا


يضع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم الرتوش النهائية لمعسكر الفراعنة المزمع انطلاقه غدا باستاد القاهرة ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة جيبوتى المحدد لها الخميس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


وأكد محمد غرابة المدير الإدارى إقامة مباراة جيبوتى فى السادسة مساء حيث كان الموعد المعلن من قبل هو إقامة المباراة فى نفس اليوم ولكن فى الثامنة مساء، قبل أن يعلن الجهاز الإدارى تقديم موعد المباراة ساعتين.


أما مباراة الجولة الثانية امام سيراليون فتقام 19 نوفمبر، ويستضيفها ملعب صامويل كاتيون فى دولة ليبيريا، فى ظل الأزمة التى تواجهها سيراليون خلال الفترة الأخيرة، بسبب سوء الملاعب لديها ورفض الكاف إقامة مبارياتها على ملعبها لهذا السبب.


وقال غرابة أن الفريق سيسافر الى ليبيريا ١٧نوفمبر على أن تكون العودة إلى القاهرة بعدها ب٣ايام و اللعب هناك سيكون على نجيل صناعي.
وشدد على أن محمد صلاح نجم ليفربول سينضم للمعسكر فى ساعة مبكرة من صباح الغد ، على أن يؤدى التدريبات الجماعية فى نفس اليوم مضيفا أن جميع المحترفين سيتواجدون فى المعسكر فى اليوم الأول، أما طارق حامد و محمد شريف فهما متواجدان فى القاهرة، وسينضمان لمعسكر الفراعنة مع انطلاقه.