حماة الوطن: كلمة «السيسي» بالقمة العربية رسخت موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية

المهندس أحمد تيسير
المهندس أحمد تيسير

قال المهندس أحمد تيسير امين أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن ان مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في القمة العربية الإسلامية  بالمملكة العربية السعودية تعكس حرص القيادة السياسية واهتمامة بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب كلها.

اقرأ أيضا|الرئيس السوري: غزة ليست القضية وإنما «فلسطين» هي القضية

وأشاد المهندس أحمد تيسير علي ما أكدة الرئيس السيسي في القمة العربية الإسلامية من ازدواجية المعايير في غزة ومطالبتة بالوقف الفوري لاطلاق النار دون قيد او شروط ووقف التهجير وحمل المجتمع الدولي باتخاذ مسئولياته فيما يحدث بضمان أمن المدنيين الأبرياء، ووصول المساعدات الإنسانية.

وأثني تيسير علي ما تقوم بة مصر والدول العربية من توحيد للصف العربي والخروج بموقف جماعي موحد يعبر عن ارادتنا القومية المشتركة بشأن ما تشهدة غزة من انتهاكات ومجازر يقوم بها الكيان الصهيوني الغاشم الذي خرق كل المعايير الدولية والإنسانية.

وجدد أمين اقتصادية حماة الوطن تحياتة للشعب الفلسطيني الصامد ضد ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من مجازر وحشية بحق المدنيين والأطفال والنساء، وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه كل هذة الانتهاكات المخالفة لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.